بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن أحمد مهران، المحامي بالنقض ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، تقديم بلاغ ضد الفنانة منى فاروق، ونقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي، بتهمة لتحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع، وإساءة استخدام الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

 مضمون البلاغ

 

وقال المحامي في بيان له: "جاء مضمون البلاغ في اتهام المدعوة منى فاروق، بالتحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع، وإساءة استخدام الإنترنت، ومواقع التواصل الإجتماعي والإساءة لصورة مكانة المرأة المصرية داخل وأمام المجتمعات العربية، وخدش الحياء العام".

 

وأضاف: "وذلك رداً علي جاء في الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي قالت فيه للمتابعين أنا تنحه وبجحة وعيني أد كده، وهتجوز مرة واثنين وعشرة، علشان أنا تريند الجيل وكل جيل، وانتو مركزين معايا مش مع البنات التانية علشان أنا جسمي حلو، وقمورة وبيضة قشطة وكل واحد في الكوكب يتمناني، وانتو متعرفوش حاجة عني غير اللي بالي بالك وخالودة وتقصد بذلك اتهامها في القضية رقم ٦٤٢٧ لسنة ٢٠١٩ بممارسة الرزيلة مع المخرج خالد يوسف وكذا التحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو تخدش الحياء العام ".
 

 

وأختتم البيان تم تقديم البلاغ اليوم وأرفق بالبلاغ فلاشة إلكترونية مدمجة عليها الفيديوهات دليل الجريمة
 

وتصدر اسم المخرج خالد يوسف، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت الفنانة منى فاروق عن مساندته لها في عودتها للعمل، ومشاركتها في الأعمال الفنية مرة أخرى، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى قطاع كبير من الجهور.

 

تصرحات منى فاروق عن خالد يوسف

 

وكانت منى فاروق، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك، تكشف من خلاله عن مساندته لها في عودتها للفن.

 

وقالت منى فاروق، عبر حسابها على تيك توك: "خلودة ربنا يديله الصحة رجعني أشتغل، وهو مخرج مشهور وشاطر وراجع بقوة، وأنا اشتغلت دلوقتي، ووقفت على رجليا ولكن برفض الأدوار اللي مش مناسبة ليا، وأتمنى أشتغل معاه تاني والحمد لله عندي مسلسل دلوقتي، وكل التقدير للناس اللي واقفة جنبي".

 

وأضافت "فاروق": "ناوية أبقى بجحة وتنحة وسخيفة انا تريند الجيل، وكل جيل، ومركزين معايا علشان أنا حلوة وقمورة، وبيضة، وكل واحد في الكوكب يتمناني وهتجوز مرة واتنين وعشرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق