إعلام دمياط يعقد ندوة تثقيفية بعنوان “نصر أكتوبر بين الإرادة وعزيمة البناء” - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذ مجمع إعلام دمياط التابع لإدارة الشئون الداخلية بإدارة الخدمة الوطنية للإعلام مؤتمرا تربويا بعنوان “انتصار أكتوبر بين إرادة النصر والإصرار على البناء” بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم دمياط، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم دمياط. مكتبة. قاعة مدرسة الزينة الثانوية للبنات.

انتصارات أكتوبر

وأكد السيد عكاشة مدير مجمع دمياط الإعلامي أن نصر أكتوبر 1973 هو رمز لإرادة الشعب المصري وقدرته على التغلب على كافة الصعوبات ورمز لعظمة جيشه وتفاديه درعه المنيع، فهو لقد كتب أعظم الأبطال العسكريين في تاريخنا الحديث.

كما أشاد بحرص القيادة السياسية على تطوير وبناء جيش يحقق الأهداف والإمكانات لحماية أمن بلادنا والحفاظ على مقدرات البلاد.

أهم أسباب النصر

كما أكد محمد حمزاوي، مدير إدارة دمياط التعليمية، أن الوطنية والوفاء والتعاون وتحمل مسئولية الوطن وانسجام الشعب خلف قواته المسلحة من أهم وأهم أسباب النصر. أسباب بناء الأمة وتحقيق التنمية والتقدم.

وأضاف محمد قرة مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم أن أبطال حرب أكتوبر هم نماذج حقيقية يجب أن يقتدي بها شبابنا في العطاء والتضحية من أجل خير الوطن وتحقيق آماله ورغباته .

كما تحدث المؤلف والأديب سمير الفيل عن بعض أعماله الأدبية عن حرب أكتوبر والتي تناولها من الجانب الإنساني، كما أكد أن غضب أفراد الجيش المصري يكتبه التاريخ في حقه صفحات خالدة، كما كتبها المصريون في أعماق قلوبهم وضمائرهم.

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر صرف العملات الأجنبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق