أمير توفيق: لا أقبل التشكيك في ذمتي المالية ومحمود الخطيب هو من أنهى صفقة أحمد القندوسي.. واللاعب وقع مع أحمد يحيى في نوفمبر 2022 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه تفاجئ بتصريحات أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، وتحدثت مع محمد رمضان للتحقيق في الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، النادي الأهلي يعمل بشكل مؤسسي وبطريقة صحيحة والجميع يعمل بطريقة احترافية في النادي الأهلي، وأنا هادي جداً وأتقبل دائما التصريحات الخاصة بعدم استكمال المفاوضات مع اللاعبين.

وتابع أمير توفيق، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يتحدث معي نهائيا بعد انتشار أزمة أحمد القندوسي في الفترة الأخيرة، وأنا أتقبل الانتقادات ولكن لا اقبل التشكيك في الذمة المالية، ولا يمكن التنازل في الأمور الخاصة بالذمة المالية، وقررت الحديث بعد بيان النادي الأهلي وإنهاء التحقيقات.

واستكمل أمير توفيق، كنت أريد أن ترى الجماهير الحقيقة الكاملة، وأنا أعمل بثوابت النادي الأهلي، ومحمد رمضان طلب أن تكون هناك مواجهة وكنت أريد مواجهة القندوسي، ولكن المستشار القانوني للنادي الأهلي قرر أن لا تكون هناك مواجهة، والحمد لله أنا بريء.

أمير توفيق

أمير توفيق مع أمير توفيق

وزاد أمير توفيق، في آخر 3 أيام تابعت كل ما حدث على السوشيال ميديا، مشكلة وكيل القندوسي مع أحمد يحيى ويحيى علي ليست لها علاقة بالنادي الأهلي، والقندوسي مضى مع أحمد يحيى في شهر نوفمبر 2022 بالتفويض في مصر للأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي.

وأردف أمير توفيق تصريحاته، النادي الأهلي لم يكن طرفاً في أزمة الوكلاء، والقندوسي كان يتفاوض مع الزمالك في البداية، والنادي الأهلي كان يريد التعاقد مع جاكسون موليكا، وحصلت على تكلف من عدلي القيعي بالتعاقد مع القندوسي في يناير 2023 بالذهاب للجزائر للتعاقد مع أحمد القندوسي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، بعد ذهابي للجزائر كان الزمالك أنهى اتفاقه مع القندوسي والخطيب تدخل لحل الأمر وانتقل اللاعب للنادي الأهلي، ولم أكن أعرف أن أحمد يحيى متواجد مع القندوسي نهائيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق