الديوان الملكي الملك سلمان مجلس الوزراء السعودي يكشف حقيقة حالته الصحية هل هي خطيرة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع ملايين الأشخاص حول العالم بيان الديوان الملكي للملك سلمان بشأن حالته الصحية، والذي كشف خلال الأيام الماضية، عن طبيعة مرضه، حيث أعلن الديوان كافة التفاصيل في بيان مهم ورسمي للسلطات السعودية والعربية. . والرأي العام الدولي أيضاً، نظراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين في قلوب… الشعب العربي.

الديوان الملكي للملك سلمان

أكد ولي العهد السعودي، الملك محمد بن سلمان، أن والده بصحة جيدة، وأنه يجري فحوصات طبية للتأكد من حالته، خاصة فيما يتعلق بالالتهاب الرئوي الذي يعاني منه منذ العام الماضي. مايو، إذ بدأ ولي العهد كلمته أمام مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، في الرياض، ليطمئن الجميع على صحة الملك سلمان.

صحة الملك سلمان اليوم

تم تسليمه الديوان الملكي للملك سلمان بيان رسمي لتأكيد كافة تفاصيل حالته ليكون الأمر واضحا للجميع:

  • ويخضع الملك للعلاج ويتلقى المضادات الحيوية اللازمة للشفاء التام من التهاب الرئة الذي أصيب به مؤخرا.
  • إلا أن الأمر عاد إليه مرة أخرى منذ يوم الأحد الماضي، الأمر الذي أثار قلق محبيه والشعب السعودي بأكمله. لكن كلمة ولي العهد السعودي الملك محمد بن سلمان طمأنت الجميع بأن والده بخير وبصحة جيدة. صحة.

مرض الملك سلمان

كموضوع خادم الحرمين الشريفين العلاجات والفحوصات الطبية تحت إشراف العيادات الملكية بقصر السلام بجدة، المسؤولة عن إصدار التقارير الطبية عن حالة الملك سلمان بعد تعرضه لالتهاب رئوي. كما أجرى فحوصات الرئة والأشعة السينية للتحقق. على فعاليتها بعد معاناتها مؤخرا من الالتهاب الرئوي.

جدير بالذكر أن جلسة مجلس الوزراء السعودي ناقشت عدة قضايا مهمة، من بينها موقف المملكة الرافض تماما لوجود حركة داعش الإرهابية، وجهود المملكة الحثيثة لمعالجة تغير المناخ وغيرها من القضايا المهمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق