مصر تجدد دعوتها لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزير الخارجية والهجرة د. أكد بدر عبد العاطي، ضرورة وقف الحرب في غزة والضفة الغربية المستمرة منذ عام، والمستمرة بعنف.

وأضاف وزير الخارجية خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني السفير أيمن الصفدي خلال زيارته للقاهرة اليوم الثلاثاء، أن مصر تدعم تنفيذ لبنان للقرار الدولي 1701 ودعم المنظمات الوطنية اللبنانية.

مصر تجدد دعوتها لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان

وخلال كلمته قال وزير الخارجية د. دعا بدر عبد العاطي المجتمع الدولي إلى عدم الوقوف بمفرده في إدانة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، مكررا دعوته لوقف غزة. ولبنان.

وانتقد بدر عبد العاطي عرقلة المنظمة الإسرائيلية لتدفق المساعدات إلى غزة، مؤكدا دعم مصر لصيانة الهاشمية للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

مباحثات مصرية أردنية حول الوضع البيئي العام

وقال وزير الخارجية إن المباحثات أظهرت وجهات نظر مشتركة بين مصر والأردن حول مختلف القضايا، موضحا أنه بحث مع نظيره الأردني الوضع البيئي العام وتطوره وانعكاساته على دول المنطقة.

واستعرض عبد العاطي الجهود والاتصالات التي تجريها مصر والأردن للتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق، بالإضافة إلى المساعدات الإنسانية التي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل أيام.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق