كأس القارات للأندية .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النادي الأهلي لمباراة مرتقبة ضد العين الإماراتي، والتي ستُقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقة كأس القارات للأندية (إنتركونتيننتال).

تفاصيل مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة له

ستكون هذه المباراة جزءً من دورة أطلق عليها الفيفا "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، حيث سيتأهل الفائز بين الأهلي والعين إلى دور كأس التحدي. في هذا الدور، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكتين، في مباراة تعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اقرأ أيضا

أعلنت قناة MBC Masr 2 وحساب قناة أون سبورت عن إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت يوم 29 أكتوبر، حيث تم نشر تفاصيل البث على حساباتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وافقت الأجهزة المختصة على حضور 52 ألف مشجع في استاد القاهرة الدولي لمتابعة المباراة، مما يُظهر حماس الجماهير لدعم فريقها.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه للدرجة الأولى، و200 جنيه للدرجة الثانية، و100 جنيه للدرجة الثالثة، مما يتيح فرصة للجماهير لحضور هذه المباراة المهمة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق