رسالة تطمين تذكرنا بعظمة هذا الوطن.. عبد المنعم إمام يتغنى باصطفاف الجيش الثاني الميداني وفرقته السادسة المدرعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، إنه في اللحظات الملتهبة التي تمر بها المنطقة ومع شعور كثير من المصريين بالقلق يجيء اصطفاف الجيش الثاني الميداني وفرقته السادسة المدرعة كرسالة تطمين تذكرنا بعظمة هذا الوطن وجيشه الذي يحميه كدرع من فولاذ ومن وراءه شعب عظيم. 

رسالة تطمين تذكرنا بعظمة هذا الوطن.. عبد المنعم إمام يتغنى باصطفاف الجيش الثاني الميداني وفرقته السادسة المدرعة

وكتب إمام عبر صفحته الشخية على فيس بوك: “التنظيم والانضباط الذي ظهر به العرض وتناغم الدبابات والمدرعات هو سمة للجيوش المحترفة المدربة الجاهزة والتي تظل - رغم كل المزايدات - اهم قوة في المنطقة تعمل بكفاءة ليس فقط في حماية الحدود ولكن لصون الامن القومي في مواجهة كل التحديات.  حفظ الله مصر وشعبها وأعان جيشها علي مهامه”.

الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، إن أشكر قادة القوات المسلحة المصرية على الجهد المبذول خلال الاصطفاف الذي شهدنا اليوم في الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني.

وخلال حضورة تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني، تابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، في كلمه له صباح اليوم الثلاثاء، للقيادة العامة للقوات المسلحة وقيادة الجيش الثاني وقائد الجيش الثاني وقائد الفرقة السادسة، “بلغ تقديرى واحترامي ليهم والمستوى اللى شوفت بيه الاصطفاف ربنا يحمينا من كل شر وسوء.. وطول ما القوات المسلحة مستعدة يقظة مدربة أمينة شريفة مفيش خوف أبدا من حاجة”,

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، أن :" شكرا جزيلا وكل سنة وأنت طيبين وخلال الشهور القادمة نتمنى أن نتجاوز المحن والظروف الصعبة اللى بتمر بيها منطقتنا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق