«سقط فجأة في الجيم»، سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي منذ قليل المصمم الشاب محمد عبد المجيد، بحسب ما أعلنه المصمم عمرو الخضري في بلاغه عبر موقع فيسبوك.

وكشف أحد الأصدقاء المقربين للمصمم محمد عبد المجيد، في تصريحات عبر الموقع العام، أن سبب الوفاة هو هبوط مفاجئ في تدفق الدم، تم نقله على إثره إلى المستشفى، لكنه يحتاج فور وصوله للعناية المركزة. . وحدث ذلك أثناء قيامه بممارسة الرياضة “كروتينه اليومي.

من جانبه، حرص ابن عم الملحن الراحل على نعيه، إذ كتب في تقريره القانوني عبر موقع “فيسبوك”، قائلا “عندما لا إله إلا الله محمد رسول الله توفي عبد المجيد بنعمة الله عليه”. الله تعالى، وأدعو له بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر، اللهم اغفر له، وارحمه في داره، وأسكنه الفردوس الأعلى، آمين.

أهم أعماله

ولحن الراحل محمد عبد المجيد العديد من الأغاني الشعبية، منها “اعرف إحساس” لنداء شرارة، “الصبر جميل” لمها فتوني، “سوء نوايا” لمحمد السهلي، و”عب غيرك” للمطرب دومينيك حوراني.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق