تعرف على جدول بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم لليزر-رن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق غدا الأربعاء، منافسات الألعاب العالمية للبياثلون والترايثلون، والألعاب العالمية للجري بالليزر للرياضيين المهرة والبارالمبيين، على ضفاف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد، وتستمر حتى 13 من نفس الشهر.

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان، مشاركة أكثر من 900 مشارك يمثلون 33 دولة، ومن المقرر أن يقام المؤتمر الفني للجري بالليزر للبارالمبيين اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر الثامنة من 8 إلى 20. يوليو. – السهرة بفندق هلنان .

وتنطلق المنافسات غدا الأربعاء 9 أكتوبر على شاطئ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري للألعاب الأونلاين والوسائط المختلطة. وستقام، يوم الخميس 10 أكتوبر، الدور نصف النهائي لـ “البياتلون التتابع المختلط” في تمام الساعة السابعة صباحًا.

كما سيتم تنظيم حفل افتتاح المسابقة مساء ذلك اليوم في تمام الساعة السابعة صباحا. أما يوم الجمعة، ففي تمام الساعة السابعة صباحا ستقام مباريات الدور نصف النهائي من منافسات الترياتلون المختلط للتتابع. .

وتقام في تمام الساعة الثامنة مساء جلسة فنية للرياضيين البارالمبيين والترايثلون، فيما تقام نهائيات بطولة الأقوياء والبارالمبية يوم السبت 12 أكتوبر في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الأحد في نهائيات بطولة الألعاب البارالمبية. بطولة ألعاب القوى للرياضيين ذوي الأجسام القوية والبارالمبية على شواطئ الأكاديمية في بورفويد.

وجاءت قائمة الدول التي شاركت في هذه المسابقة على النحو التالي البرازيل، بوركينا فاسو، الصين، قبرص، جمهورية التشيك، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، إنجلترا، اليونان، المجر، الهند، إيران، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، الكويت، لاتفيا. ومالي والمكسيك وموناكو والبرتغال ورومانيا والسعودية وصربيا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وإسبانيا وتركيا وتايلاند وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر الدولة المضيفة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق