عفت نصار يفتح النار على إمام عاشور تحول للاعب غير ملتزم وبقى شبه «الخلة» (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق إمام عاشور وعفت نصار لاعبة الزمالك ومنتخب مصر السابقة، النار على إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني، بعد تراجع مركزه في الجولة السابقة.

وغاب إمام عاشور عن ثلاث مباريات للأهلي هذا الموسم، في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وكأس السوبر أمام الزمالك السعودي.

عفت نصار عاشور لديه شيء مع الزمالك وشيء آخر تمامًا

وقال نصار في تصريحات خاصة لـ«فكرة فن» إن إمام عاشور تغير من لاعب ملتزم بالفارس الأبيض إلى لاعب غير ملتزم مع فريق الأهلي، مؤكداً أن اللاعب بعيد عن مستواه المعهود. المنزل وكرة القدم. على العموم.

وأضاف لاعب ونجم الزمالك السابق، أن ساقي إمام عاشور تكاد “لا تعمل” ولا يقف على قدميه في الملعب، ومن المؤكد أن هناك أسباب للحالة التي وصل إليها اللاعب، مما يدل على أن هناك عوامل خارجية مؤثرة. . ويتابع من المدهش أن اللاعب كان في حاجة إلى الزمالك، والآن هناك شيء آخر تمامًا.

وتابعت عفت نصار، كان لا بد من إخراج إمام عاشور من قائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل، وهذا أقل ما سيحدث له في الملعب.

واختتمت عفت نصار تصريحاتها للجمهور إمام عاشور يحب تحدي فكرة فن بشكل واضح وواضح، وآخرها كان خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، حيث قام للتو بنشر الكثير من اللقطات خلال المباراة، وهذا هو ليس في صالحه على الإطلاق، فهو الخاسر الأكبر.

استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا، اللاعب إمام عاشور، من قائمة المباريات أمام موريتانيا، في المباراة الإفريقية لاختيار كأس أمم إفريقيا 2025.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق