مع الشكوى من قلة الأعمال الفنية.. فنانين انتقلوا مم التليفزيون إلى الإعلام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي في السابق نداءات كثيرة لمساعدة الفنانين بسبب قلة الأنشطة الفنية التي يمارسونها، رغم أن معظمهم كانوا من نجوم الوسط الفني في ذلك الوقت، وتحول الكثير من نجوم الفن إلى البرامج التليفزيونية والبرامج الحوارية، وفي هذا المقال نرصد أبرز الممثلين الذين انتقلوا من المسرح إلى الإعلام وإنتاج البرامج التليفزيونية، وأبرزهم مها أحمد نشوى مصطفى ومروة عبد المنعم وإدوارد ولقاء سويدان وغيرهم. .

مروة عبد المنعم برنامج أبل في مصر

أبرزهم مروة عبد المنعم وإدوارد.. فنانان انتقلا من التلفزيون إلى الإعلام

حالة من الجدل الكبير شهدها الوسط الفني في الآونة الأخيرة، بعد ظهور عدد كبير من نجوم الفن الذين طلبوا المساعدة بسبب قلة الأعمال الفنية، بعد أن قدم عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، وعدد كبير. من فناني ونجوم الوسط الفني قد انتقلوا إلى مجال الإعلام وإنتاج البرامج التليفزيونية، ويعتبر … ومن أشهر الفنانات مروة عبد المنعم التي تنتج برنامج قناة أبل الشمس المصرية أيضا. على الجانب الإعلامي وأصبح تواجدًا منتظمًا على تطبيق الفيديو الشهير TikTok.

وتعرضت الفنانة مروة عبد المنعم، في السابق، لحملة هجوم قوية رصدها موقع تحيا مصر، بسبب مكالمة من طالبة بكلية الإعلام هاجمتها بسبب عمله في الإعلام، فهاجمته. لقد صعب على طلاب قسم الإعلام العمل في مجالهم فهو محدود، وسيظهر على الشاشة بطرق أخرى، وهذا من حقه.

ومن جانب الفنانة مروة عبد المنعم، يأتي الفنان إدوارد الذي تراجع ظهوره في الأعمال الفنية بشكل واضح، كما قرر إدوارد الظهور على شاشة التليفزيون أمام الكاميرا ولكن على طريقته الخاصة، أثناء تقديمه برنامج القاهرة اليوم. مع الإعلامية نانسي مجدي بقناة ألفا اليوم، ويتحدث المطرب مع إدوارد خلال برنامج القاهرة اليوم الذي يضم العديد من نجوم الفن والمشاهير في مجالات مختلفة.

لقاء سويدان ومها أحمد.. ممثلات انتقلن من التلفزيون إلى الإعلام

ومن أشهر الفنانين الذين اتجهوا من التلفزيون إلى الإعلام، ويستعرضهم موقع تحيا مصر، الفنان لقاء سويدان، الذي يقدم برنامج لقاء في الهوى على قناة الشمس، وتعرض الفنان لقاء سويدان للمشاكل مؤخراً. بسبب استضافته شخصية شهيرة على التيك توك، تشاجرت معه على الهواء، وبث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وانقسم فكرة فن بين مؤيد لحالة الفنانة لقاء سويدان. التي تتمتع بها الفنانة مها أحمد .

برنامج مها احمد

تفاصيل برنامج بنت البلد لنشوى مصطفى

أما الفنانة نشوى مصطفى، فرغم وجودها على الساحة الفنية، فمنذ آخر أعمالها إمبراطورية ميم مع الفنان خالد النبوي، اتجهت أيضاً إلى البرامج التليفزيونية، وقدمت نشوى مصطفى برنامج بنت البلد لصدى البلد. قناة فضائية يستضيف من خلالها العديد من المشاهير في الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق