أخبار فلسطين اليوم .. كتائب القسام تدك مواقع الاحتلال في نتساريم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، مساء اليوم، عن تنفيذها لعملية قصف مكثف استهدفت المواقع العسكرية الإسرائيلية المهمة في محور نتساريم وسط قطاع غزة. 

القسام تعلن دك المواقع العسكرية المهمة لجيش الاحتلال 

وجاء ذلك في بيان رسمي للكتائب، حيث أشارت إلى تعاونها مع مجاهدي سرايا القدس وفصائل المقاومة الأخرى في دك هذه المواقع باستخدام قذائف الهاون والصواريخ.

ووفقاً للبيان، أكدت القسام أن العملية تمت بقذائف هاون من العيار الثقيل وصواريخ من عيار 107 ملم، مُشيرة إلى أن جميع المواقع العسكرية الإسرائيلية في المنطقة قد تم استهدافها.

اقرأ أيضا

أبو عبيدة: عودة الأسرى أحياء لم تكن من أولويات نتنياهو

في سياق متصل، أكد الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، أن عودة الأسرى إلى الوطن لم تكن من أولويات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، معتبراً أن الفرصة كانت متاحة للأهالي لاستعادة أبنائهم منذ عام، ولكنها لم تتناسب مع طموحات نتنياهو.

كما انتقد الناطق سياسات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس، مشيراً إلى أن الجرائم التي ترتكب في غزة هي جزء من سياسة ممنهجة تسعى لإخماد أي مقاومة. ودعا إلى ضرورة توجيه هجمات سيبرانية واسعة ضد إسرائيل، مشدداً على أن "العدو لا يفهم إلا لغة القوة".

واختتم حديثه بالإشارة إلى الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، الذي يستمر رغم التحديات الكبيرة، مؤكداً على أن "القادم سيكون أكثر إيلاماً بإذن الله".

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق