inDrive توفر خدمات الشحن والتوصيل لمستشفى الناس مجانًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة InDrive عن إتمام اتفاقية شراكة مع مستشفى الشعب الخيري الرائدة في مصر والشرق الأوسط لعلاج الأطفال مجاناً، وذلك بهدف توفير رحلات التوصيل وحجز المستشفيات مجاناً.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام إندرايف الراسخ بدور المسؤولية الاجتماعية، وأهدافها المتعلقة بمكافحة أشكال الظلم الاجتماعي في المجتمع المصري. ومن خلال رحلاتها المجانية، ترغب الشركة أيضًا في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتحسين وصولهم إلى الخدمات الأساسية، وتسليط الضوء على التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

وأقام ممثلو شركة InDrive Egypt ومستشفى Peoples حفلًا بمقر المستشفى شهد فعاليات خاصة خلال توقيع الاتفاقية وإعلانها رسميًا، وتتيح الشراكة لمستشفى Peoples الاستفادة من خدمات AndDrive للتوصيل والشحن المجاني لتوصيل الأدوية للأطفال والنقل الإمدادات الطبية من الموردين في الوقت المحدد وبكفاءة عالية.

وبالإضافة إلى توفير خدمات التوصيل والنقل المجانية، قامت مبادرة InDrive ومستشفى الشعب أيضًا بتوسيع شراكتهما لتشمل استراتيجية اتصال جديدة ضمن تطبيق AndDrive من خلال إرسال تنبيهات للمستخدمين لإعلام الناس بهذه الشرح طريقة للمساعدة خلال مشاريعها العديدة والمتنوعة. تأكيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية ودعم رواد ومحترفي الرعاية الصحية في مصر.

أرتيم سيلان، أندريف. وقال ضابط بحري في الشرق الأوسط “يسعدنا العمل جنبًا إلى جنب مع مستشفى الشعب الخيري الرائد في مصر والشرق الأوسط، والذي يقدم خدمات طبية عالية الجودة لأطفالنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. المنطقة، حيث يمثل هذا التعاون خطوة مهمة وهامة في توسيع مشاريعنا الخيرية، كما يتناسب مع إطار رؤيتنا لتكامل العدالة الاجتماعية في زمن مليء بالتحديات.

وأعرب حاتم الملا المدير التنفيذي لمستشفى الناس عن سعادته البالغة بالتعاون الجيد مع إندرايف والذي يظهر إيمانهم بما يعود بالنفع على مجتمع المستشفى وقطاع الخدمات، بما في ذلك إرسال مستلزمات مجانية للمعدات الطبية التي يحتاجها المستشفى. المستشفى، دون إرسال رسائل للعملاء حول هذه الخطوة، مما يعزز إمكانية تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق