نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2024 .. مواجهات مثيرة في انتظار الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الإثنين، مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، حيث تشهد البطولة مشاركة فريقي الأهلي وبيراميدز كممثلين للكرة المصرية.

كاف يجري قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 

يتطلع الأهلي، الذي يحمل الرقم القياسي كأكثر الفرق الإفريقية فوزًا بالبطولة برصيد 12 كأسًا، للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي. أسفرت القرعة عن وجود الأهلي في المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه فرق شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

f14c62300b.jpg
نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

مواجهات مثيرة في انتظار الأهلي

تترقب جماهير الكرة العربية لقاء الديربي المصري الجزائري بين الأهلي وشباب بلوزداد، بعد أن أسفرت القرعة عن تواجدهما في نفس المجموعة. تاريخ المواجهات بين الأهلي والأندية الجزائرية يظهر تفوق الأهلي، حيث واجه الفرق الجزائرية في 26 مباراة على مدار 38 عامًا، محققًا 11 انتصارًا، مع 8 تعادلات و7 هزائم، مسجلًا 29 هدفًا واستقبل 19.

5ec1bc0351.jpg
نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي مع شباب بلوزداد

تاريخيًا، التقى الأهلي مع شباب بلوزداد في أربع مباريات، حقق خلالها الأهلي الفوز مرتين في نسخة 2001. حيث بدأ اللقاء الأول في 24 أغسطس 2001 بفوز الأهلي 1-0، وتكرر ذلك في الإياب في 21 أكتوبر بنفس النتيجة.

في النسخة الماضية، اجتمع الفريقان مرة أخرى في مرحلة المجموعات، حيث انتهت المواجهتين بالتعادل السلبي. وبذلك، تواصل المنافسة المثيرة بين الأهلي وشباب بلوزداد في البطولة المقبلة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق