إيهاب توفيق يتصدر التريند بعد اتهامه بالنصب |تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الخلاف بين الفنان إيهاب توفيق ورجل أعمال بشأن فيلا الفنان، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما اتهمه رجل الأعمال بالتزوير في الاتفاق على بيع الفيلا.

وطلب رجل الأعمال المساعدة عبر صفحة أحد متاجر الأحذية التي يملكها، فكتب على موقع “فيسبوك” قائلا “لدينا مشكلة مع النجم إيهاب توفيق ونحتاج لدعمكم للمشكلة في كل مجالات الأخبار حتى نتمكن من حلها”. يمكن التوصل إلى حل معه”.

وأوضح رجل الأعمال، في تدوينة له بتقرير أعماله، أنه اشترى فيلا من أحد الفنانين قبل سنوات، ودفع المبلغ كاملا، حيث تفاجأ بعدم حقه في التخلص منها، بسبب ندرتها. لاستكمال الأوراق القانونية الخاصة بالفيلا، مشيراً إلى أنه الآن بحاجة كبيرة لبيعها بسبب… ظروف خاصة.

وأشار رجل الأعمال إلى أن إيهاب توفيق باع الفيلا مرتين، الأولى كانت له في 2015، والثانية لوالد المطرب في 2022، مطالبا المطرب بنزع حصة الفيلا من والده أو إصدار عقد بيع. وقال نيابة عنه من الشركة «هذا الأمر بسيط للغاية».

أول رد للفنان إيهاب توفيق على اتهامه بالنصب

ردت الصفحة الرسمية للمطرب إيهاب توفيق على تصريح رجل الأعمال حول حادثة بيع منزل المطرب مرتين مما يعرضه للمسؤولية القانونية، وشاركت الصفحة فيديو لصاحب شركة عقارية يدعى “عبده العال” الجيوشي”، واتخذه إيهاب توفيق شاهد عيان.

وقال شاهد عيان منذ حوالي 10 سنوات طلب منه الفنان إيهاب توفيق بيع فيلا في إحدى المناطق، فأحضر إليه أحد الأهالي المشتري، وتم الاتفاق بينهما، عندما سأل العميل إيهاب توفيق . لتخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وأضاف “تم الاتفاق على أن يمنحه إيهاب توفيق 500 ألف جنيه ثمن بيع الفيلا، وسيتم تقسيم الربح بينهما إلى النصف، لكن بعد ذلك تفاجأ المطرب إيهاب توفيق بأن العميل لم يف بوعده”. وهذه شهادة أمام الله والناس أن إيهاب توفيق لم يغش هؤلاء الناس”.

اقرأ أيضًا “حرب المال”.. حبس المتهم بقتل طالب بالسلام

بعد تقديم بلاغ للنيابة.. الفنانة هالة صدقي “هذا المحامي سيصبح مشهورا”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق