ميدو: عمر مرموش يمكنه اللعب في أكبر دوريات العالم بفضل إمكانياته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت  لديه من التطور ما يمكنه من اللعب للدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

تحيا مصر، وقال ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنعمر مرموش يمتلك الإمكانيات والوعي التكتيكي والانضباط وهو لاعب يتمناه أي فريق.

وواصل ميدو قائلاً:" عمر مرموش لاعب مميز ويمكنه اللعب في مركز الجناح أو المهاجم، ولاعب لديه مرونة تكتيكية.

واردف ميدو قائلاً:" يمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، وهو مهاجم متحرك ليس المهاجم التقليدي الذي اعتدنا عليه في مصر.

وتابع ميدو: أخبرت مسئولي نادي وادي دجلة أن عمر مرموش سيكون لاعبا كبيرا وذلك بسبب فنياته وعقليته، واهتمام عائلته به وطريقة تفكيره، وأخبرتهم أنه يمكنه اللعب في أوروبا.

واختتم ميدو: المواهب بين اللاعبين والفوارق ليست كبيرة، لكن الأهم هو التدريب والتخطيط، وعمر مرموش أكبر دليل على أن كرة القدم ليست موهبة فقط، لكن الأهم اللغة والعوامل البدنية والعقلية.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

وكان في الدقيقة 35 سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الثاني لفريق فرانكفورت وذلك بعد صناعة رائعة من عمر مرموش، ويسجل ويصنع عمر مرموش بد مرور 35 دقيقة من عمر الشوط الأول، وتعادل بايرن ميونخ سريعا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق دايوت أوباميكانو، وتسبب مرموش في حصول توماس مولر لاعب بايرن ميونخ على بطاقة صفراء مع نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني كان بايرن ميونخ الأفضل في المباراة، وسجل أوليسي الهدف الثالث في المباراة لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 53.

وحاول فرانكفورت أن يسجل التعادل في المباراة وعدم الخسارة، وجاء الهدف الحاسم والتعادل في الدقيقة 95 عن طريق عمر مرموش، ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثامن في الدوري ويصبح في الصدارة وحيداً.

موعد انضمام عمر مرموش لمعسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن ينتضم عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، اليوم الإثنين، لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق