خسارة الزمالك للسوبر المصري ستنسي الجماهير لقب السوبر الإفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق، أن الزمالك والأهلي وبيراميدز لديهم فرص فنية متساوية للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال ميدو، خلال تصريحات في برنامج “لعبة والتاني” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إن كل الفرق الكبيرة تدخل المنافسات وعينها على الفوز باللقب، والزمالك يعلم أن الخسارة العنوان. سيجعل فكرة فن ينسى الفوز بكأس الأمم الأفريقية، وهذا مصدر إلهام للاعبي الزمالك.

وتابع ميدو الفوز يجعلك متعطشا لمزيد من الفوز وليس حالة من الشبع والرضا، والأهم هو الفوائد سواء الملموسة أو غير الملموسة.

وتابع ميدو كانت هناك حالة من الفرح بين الزمالك وجماهيره، والآن حان وقت التركيز على المنافسة، وهذا رأي جوميز وإدارة الزمالك.

واختتم نجم الزمالك السابق قائلا مستوى التركيز في الأهلي جيد لأنه يعرف خيبة الجماهير بعد خسارة كأس السوبر، وبيراميدز يأمل في لقب ثان، وسيراميكا يلعب وكأن ليس هناك عظيم ضغط. إليها وهذا هو سلاحها في المنافسة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويواجه الزمالك بيراميدز في الثالثة عصرًا يوم الأحد 19 أكتوبر، ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي المسابقة.

ويتطلع الفارس الأبيض إلى إضافة لقب جديد إلى حقيبته ببطولة ميت عقبة، مستغلاً حالة النشوة التي عاشتها لاعبي النادي، بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي الأسبوع الماضي، على حساب الآل. – فريق الاهلي .

يوم رحلة سيف الجزيري إلى تونس للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني

يزور التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، بلاده اليوم الاثنين، للالتحاق بمعسكر نسور قرطاج، للاستعداد لخوض المباراتين أمام جزر القمر المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. كأس الأمم الأفريقية 2025.

وخاض سيف الجزيري تدريبات الزمالك كالمعتاد استعدادا للمشاركة في مسابقة كأس السوبر المحلية.

ويستعد فريق الزمالك لخوض بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل، بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، توجه بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، للاستعداد للمشاركة في بطولة السوبر سوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق