كندة علوش تشارك أسرار الدعم والقوة وتقدم نصائح ملهمة لمصابات سرطان الثدي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة كندة علوش نصائح مهمة للسيدات المصابات بسرطان الثدي خلال ظهورها التلفزيوني الأخير، حيث شاركت تجربتها الشخصية مع المرض. وقد تحدثت عن كيفية استقبالها لخبر إصابتها، وعبورها من تلك المحنة بالإيمان والصبر.

 

وأعربت كندة علوش عن تلقيها العديد من الرسائل من نساء يواجهن نفس التحديات، مشددة على أهمية الإيمان وعدم فقدان الأمل في التعافي. وأكدت أنها استخدمت فترة مرضها للتخلص من بعض العادات السلبية.

 

كندة علوش توجه رسالة قوية للنساء

ووجهت كندة علوش رسالة قوية للنساء، قائلة: "أنتن أقوياء، وإذا تعاملت مع الأمر بإيجابية، ستجتازن هذه التجربة دون خوف. احرصن على طرد الأفكار السلبية، واستفيدن من هذه التجربة".

 

وفي جانب آخر، تستعد كندة علوش للعودة إلى الدراما من خلال مسلسل "أعراض انسحاب" بمشاركة النجم أمير كرارة، بعد غياب عن الشاشة لأكثر من ثلاث سنوات.

 

كشفت كندة علوش في لقاء مع برنامج "كلام نواعم" عن تفاصيل إصابتها، مشيرة إلى أنها اكتشفت المرض بعد 9 أشهر من ولادة ابنها، حيث كانت تشعر بألم أثناء الرضاعة. وأكدت أنها تلقت العلاج الكيميائي لمدة عام، وأن زوجها، الفنان عمرو يوسف، كان يرافقها في كل جلسة.

 

كندة علوش أوضحت أنها اختارت في البداية عدم إخبار الجميع عن مرضها، حيث كانت تفضل التركيز على العلاج وسط عائلتها وأصدقائها المقربين. ولفتت إلى أنها لم تفكر في الموت، بل كانت مشغولة بخوفها وقلقها على أطفالها.

 

وعند إعلانها عن مرضها، أكدت كندة علوش أنها كانت في لحظة من القوة الكافية لنشر الأمل بين الآخرين. كما كشفت عن مفاجأة اكتشاف مرض والدتها في نفس الوقت، وهو ما زاد من تحدياتها.

 

وأكدت كندة علوش أن هذه التجربة جعلتها أقوى وأعادت ترتيب أولوياتها في الحياة. ووجهت رسالة أخيرة للسيدات اللواتي يواجهن نفس التحدي، قائلة: "أنتن قويات، وقادرات على تجاوز هذا المرض بإيجابية وثقة".

 

جدير بالذكر، تداول نشطاء الفيس بوك صورة للفنانة السورية " كندة علوش " بالحجاب برفقة أخويها مجد ومرشد.

وقد كشفت " كندة علوش " أنها مجرد مشاهد من تصوير مسلسل جديد بعنوان "عين الجوزة" الذي يتم تصويره في الجنوب اللبناني وهذه الصورة من كواليس العمل فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق