إيهاب فهمي يتحدث عن شخصيته في مسلسل برغم القانون.. وتفاصيل أعماله في رمضان 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان إيهاب فهمي عن كواليس شخصيته في مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا والتي لاقت صدى وانتشارًا واسعًا بين الجمهور ونالت إعجاب الكثيرين، كما تحدث إيهاب فهمي عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2025.

8d6393924e.jpg
تصريحات إيهاب فهمي

إيهاب فهمي عن مسلسل برغم القانون: كان تحدي بالنسبالي.. واتشرفت وفخور بالعمل 

تحدث الفنان إيهاب فهمي عن مشاركته في مسلسل برغم القانون وكواليس شخصية شعبان الجرابعة التي قدمها ضمن أحداث المسلسل ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وانتشار واسع، كما أكد الفنان إيهاب فهمي على سعادته بنجاح المسلسل وفخره بالمشاركة به، وقال إيهاب فهمي على هامش حضوره مؤتمر مهرجان نقابة المهن التمثيلية: “شبعان الجرابعة كان تحدي ليا وخروج عن الشكل العام وأغير في أدواري وربنا كرمني بورق برغم القانون حلو اوي واتشرفت وفخور إني موجود في عمل ناجح جدا مع فنانين واعيين وناجحين”.

إيهاب فهمي في رمضان 2025

تابع الفنان إيهاب فهمي حديثه وكشف عن مشاركته في رمضان 2025 والأعمال التي سوف يشارك بها، وأكد إيهاب فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر على مشاركته في مسلسل إش إش مع النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي، وأكد إيهاب فهمي على حماسه للمشاركة في مسلسل إش إش  أنه يتوقع له نجاحًا كبيرًا.

 إيهاب فهمي يعلق على تأخر تكريم اسم أحمد راتب بعد وفاته: فنان عظيم وخيره علينا كلنا 

تطرق الفنان إيهاب فهمي خلال حديثه ليعلق على أزمة عدم تكريم اسم الفنان أحمد راتب وذلك بعد شكوة ابنته من عدم تكريم اسم والدها على الرغم من الأعمال الفنية التي تركها للفن المصري وتركت أثر في قلوب محبينه والمشاهدين، وقال إيهاب فهمي: "أنا آخر واحد قابلت الفنان أحمد راتب في لوكيشن مسلسل "الأب الروحي" قبل أن يتوفاه الله بـ 8 أيام، هو فنان عظيم، خيره علينا كلنا.. قد نكون أخطأنا أو نسينا تكريمه، ولكن هو باقي بفنه وهو أكبر من أي تكريم.

ec82cabd62.jpg
الفنان إيهاب فهمي 

آخر أعمال إيهاب فهمي 

من الجدير بالذكر أن الفنان إيهاب فهمي يشارك حاليًا في بطولة مسلسل برغم القانون وحقق نجاحًا واسعًا من خلال شخصية شعبان الجرابعة ونال المسلسل إعجاب الكثيرين، ويعرض حاليًا مسلسل برغم القانون عبر شاشية قناة on في تمام الساعة الثامنة مساءً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق