لن نتهاون في مواجهة أي مخالفة تؤثر على حقوق المستهلكين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مديري مديري المبيعات بمختلف مناطق فكرة فنية.

وذلك لتتبع وضع الهيئة بشأن توفر السلع الأساسية في السوق المحلية، ومراقبة مدى توريد السلع، وتعزيز الرقابة والتفتيش على المناطق والمراكز الاستهلاكية ومراكز التوزيع في الأسواق.

دكتور. وشدد شريف فاروق وزير الدعاية خلال اللقاء على ضرورة تضافر جهود كافة مديري وإدارات التموين بالمديريات لضمان استقرار السوق وتوافر السلع بالكمية والأسعار المناسبة للمواطنين.

كما أكد الوزير على أهمية متابعة حركة السلع الاستراتيجية والتأكد من عدم وجود نقص أو نشاط يؤثر على توفرها.

– تعزيز حملات ة المخابز والمراكز الاستهلاكية

وأشار الوزير إلى أهمية تعزيز الحملات التفتيشية على المخابز والمراكز الاستهلاكية وكافة الأنشطة التموينية والتجارية والتأكد من الالتزام بأحكام إنتاج الخبز وتوافر كافة المواد الأساسية بسعر منخفض، بما يحقق الهدف المنشود. مصلحة المواطنين وضمانها. أن يتم تلبية احتياجاتهم.

وأضاف أن الوزارة لن تتهاون مع أي جريمة أو إساءة تمس حقوق المستهلكين.

كما أمر وزير الدعاية بضرورة التوعية والتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية بتنظيم الأسواق، وتنظيم حملات رقابية مشددة لرصد مخالفات القانون والتصدي لأي ممارسات احتجاجية محتملة أو زيادات غير عادلة في الأسعار، في إطار المبادرة القطاعية لحماية المستهلكين وتحقيق الاستقرار في السوق المحلي.

تقديم تقارير دورية عن تحركات السوق

وشدد الوزير على أهمية تقديم تقارير دورية عن حركة الأسواق ومستوى توافر السلع، بما يضمن التدخل الفوري لأية مشاكل قد تؤثر على استقرار الأسواق، مشدداً على الحاجة الميدانية. تواجد مديري أقسام التموين في المديريات والقيام بزيارات تفتيشية دورية للتأكد من توفر البضائع وضبط حركاتها.

يُذكر أن وزارة الدعاية والتجارة الداخلية تواصل جهودها لضبط الأسواق ومراقبة توفر السلع الأساسية بالتعاون مع الجهات المعنية وتعزيز الحملات الرقابية على كافة المحال والأسواق بما يضمن استقرار الأسعار. والاستقرار. يلبي احتياجات المواطنين بشكل كامل.

مع موقع “فيتو” نقدم لكم أخبار ومتابعة متواصلة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، شؤون حكومية، شؤون سياسية، مخاطر . فريقنا يتابع فقط جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، الأحداث الهامة، السياسة الخارجية في الدولة وداخل الدولة. نقل حصري للمحتوى الفني والعديد من الأعمال الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق