محافظ الشرقية يشهد إحتفالية جامعة الزقازيق بالعام الجامعي الجديد 2024 / 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

شهد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية والأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق إحتفالية جامعة الزقازيق بإستقبال الطلاب القدامى والجدد بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2024 / 2025 والتي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالتعاون مع إتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر في حضور الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والمستشار العسكري للمحافظة والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة والدكتور أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية وعميد كلية طب وعمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من مديري المديريات الخدمية والطلاب والطالبات.

بدأت فعاليات الإحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تنظيم طابور عرض لطلاب وطالبات كليات الجامعة الجدد أعقبه تقديم أغاني وطنية لطلاب وطالبات الجامعة نالت إستحسان الجميع.

كما شهدت الإحتفالية تقديم تعبيرات حركية مصحوبة بأغاني وطنية لطالبات كلية الطفولة المبكرة وكذلك تقديم فريق كورال الجامعة لباقة متنوعة من الأغاني بقيادة المايسترو الدكتورة هبه عبد الكريم بكلية التربية النوعية (إسلمي يا مصر – هنا صدقت – يا أغلي اسم في الوجود) وكذلك تقديم فقرات استعراضية لمنتخب جامعة الزقازيق للفنون الشعبية نالت جميعها إعجاب الحضور.

ألقى محافظ الشرقية كلمة أعرب فيها عن سعادته لمشاركته إحتفالية جامعة الزقازيق لإستقبال الطلاب القدامى والجدد متمنياً لأبنائه طلاب وطالبات الجامعة عاماً دراسياً جديداً سعيداً، مؤكداً على ضرورة التعاون والتداخل والإندماج والمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة وكذلك المثابرة لتحقيق النجاح والتفوق والتخرج من الجامعة للمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

أكد محافظ الشرقية لأبنائه الطلاب أن النجاح الحقيقي يأتي من خلال التعاون والتكامل مع أعضاء هيئة التدريس والزملاء للوصول لتحقيق التفوق والنجاح قائلاً " أنتم في عهد جديد من التعليم الجامعي مطالبين فيه بالمثابرة والإطلاع على كل ما هو جديد مشيداً بدور الجامعة في تنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

ومن جانبه رحب رئيس جامعة الزقازيق بزيارة محافظ الشرقية لجامعة الزقازيق والمشاركة في إحتفالية الجامعة بالعام الدراسي الجديد مقدماً له الشكر والتقدير على مجهوداته الملموسة في الإرتقاء بكافة الخدمات المؤداه للمواطنين من أبناء المحافظة.

وأضاف رئيس الجامعة أن إحتفالية اليوم تأتي لإستقبال الطلاب الجدد لبداية رحلة جديدة نحو مستقبل واعد قائلاً " أنتم الأمل الذي يعقد عليه الوطن آماله وبكم تبنى الأوطان هدفنا أن نمنحكم المعرفة التي لا تتوقف عند حدود الكتب والمحاضرات بل تمتد لصقل مهاراتكم وقدراتكم لتكونوا رواداً في مجالاتكم وقادة في مجتمعاتكم مطالباً أبناءه الطلاب والطالبات بالعمل الجاد لتحقيق الأهداف العلمية والمجتمعية والمشاركة في بناء المجتمع.

وفي نهاية الإحتفالية حرص محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق على إلتقاط الصور التذكارية مع الطلاب والطالبات المشاركين في العروض والفقرات الفنية تشجيعاً لهم على الإستمرار في صقل مهاراتهم وقدراتهم والمشاركة في كافة المحافل والفعاليات بالجامعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق