ترقبوا.. موعد مباراة العراق وفلسطين بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع الكثير من عشاق تصفيات كأس العالم إلى موعد مباراة العراق وفلسطين، وهي من أهم المباريات وأهم المنافسات الكروية المنتظرة بمناسبة استكمال الجولة الثالثة من هذه البطولة، والتي تجمع بين أعظم لاعبي كرة القدم. فرق العالم. وإليكم جدول المباريات وأهم القنوات الفضائية التي يحق لها نقل هذه المباراة مباشرة ونقل كافة أحداث الشوطين بأفضل مستوى من جودة الصوت والفيديو.

موعد مباراة العراق وفلسطين

ويشهد شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي انطلاقة الجولة الثالثة، حيث يواجه المنتخب العراقي المنتخب الفلسطيني في الجولة التأهيلية الثالثة، التي تتأهل إلى كأس العالم حسب المواعيد التي حددها الاتحاد الدولي. وتقرر أن يكون موعد هذه المنافسة بين الفريقين، يوم الخميس المقبل، العاشر من الشهر الجاري.

توقيت مباراة العراق وفلسطين

وسيكون جدول مواعيد وبث مباراة المنتخبين الفلسطيني والعراقي على النحو التالي:

  • وتذاع مباراة فلسطين والعراق يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً، حسب توقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وكذلك توقيت العراق.
  • كما ستذاع هذه المباراة يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين؟

ومن القنوات التي ستتابع من خلالها مباراة الفريقين، قناة beIN Sports القطرية، التي تمتلك حق النقل المباشر لتصفيات كأس العالم لدورها الثالث. كما سيتم بث مباراة المنتخب العراقي والمنتخب الفلسطيني. على قناة الكاس القطرية .

تردد قناة الكاس على النايل سات

ونتابع تردد قناة الكاس للاستمتاع بمباراة المنتخبين الفلسطيني والعراقي على النحو التالي:

  • التردد: 11919.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق