بالبلدي: وفد نادي ريادة الأعمال بجامعة القناة يشارك في قمة “تكني” بمكتبة الإسكندرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

»»

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن مشاركة وفد طلابي من متدربي نادي ريادة الأعمال بالجامعة في فعاليات النسخة العاشرة من قمة “تكني” بالإسكندرية، التي تُعد من أبرز الأحداث الرائدة في مجالي الاستثمار والشركات الناشئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

بدأت أعمال القمة في مكتبة الإسكندرية اعتبارا من أول أمس الموافق 5 أكتوبر وتستمر حتي يوم الغد ، بحضور عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين والخبراء في مجال التكنولوجيا.

تأتي هذه النسخة بالتعاون مع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة، وبرعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

أشار رئيس الجامعة إلي الدور الحيوي الذي تلعبه هذه القمة في تعزيز ريادة الأعمال والتكنولوجيا بين الطلاب، مشيرا إلى أن مشاركة وفد نادي ريادة الأعمال بالجامعة يُمثل فرصة لتعزيز الوعي الطلابي بأحدث التطورات في مجالات الاستثمار والتكنولوجيا.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد سعد زغلول، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بدعم الطلاب والخريجين في مجال ريادة الأعمال من خلال نادي ريادة الأعمال والذي يوفر دعم كبير للطلاب عن طريق خلق فرص لاكتساب خبرات جديدة، تطوير مشروعات وأفكار مبتكرة، وتكوين علاقات مع رجال أعمال وخبراء في الصناعة. كما تتيح هذه الفعاليات فرصًا للحصول على دعم مادي واستثماري للمشروعات الواعدة.

وأشارت الدكتورة أفنان بركات، مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة، إلى أن الكليات المشاركة في القمة تشمل:
كلية التجارة، كلية العلوم، كلية الهندسة، كلية الحاسبات والمعلومات، كلية الزراعة، والكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

تأتي هذه المشاركة في إطار التزام جامعة قناة السويس بدعم وتنمية قدرات طلابها في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، بما يسهم في تعزيز تواجدهم على الساحة العالمية وتقديم مشروعات متميزة تعكس قدرات وإمكانات الشباب المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق