محمد عبد الجليل كولر أصبح مذبذب.. ومن الصعب بقاء معلول في الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارسيل كوهلر

اسلام اسامه

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، قال إنه سيطبق القواعد بقوة، مشيرًا إلى أن أحمد القندوسي لم يجد نفسه أثناء وجوده في القلعة الحمراء، كان نجمًا في أول ظهور له فريق وفاق سطيف الجزائري موضحا أن عدم عودته تركه… إنه شعور معين.

وقال في برنامج Box to Box الذي نشر فيما يلي “القرار الذي جاء من فريق الأهلي بتعديل العقد مرة أخرى يوحي بأن هناك أمورا لم تكن تسير على ما يرام”.

وأضاف “مارسيل كوهلر أوضح أنه “يرتجف” بشكل واضح، وكان هناك تراجع كبير في قراراته وصورته تأثرت بعد الخسارة بكأس السوبر الأفريقي، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود العديد من السلبيات و رغبته في الانفراد في كل القرارات الكروية داخل النادي رغم فوز النادي بألقاب أخرى”. لكن كانت هناك أخطاء كثيرة في أمور أخرى تتعلق بفريق كرة القدم”.

وتابع “إذا التزم إمام عاشور بالمرحلة المقبلة سيظهر بشكل جيد إذا استفاد من محمد رمضان، وسيلتزم اللاعبون بالمرحلة المقبلة، لأنهم يعرفون قدرة الشخص الذي تولى المركز أمامهم”. وعليهم بالتأكيد الالتزام بالجولة التالية.

وأضاف “من الصعب بقاء علي معلول في الأهلي، خاصة مع وجود يحيى عطية الله، ومصطفى زيكو لاعب جيد، لكن في الأهلي لن يلعب بسهولة”.

وأكد “تصريحات أحمد القندوسي تظهر بشكل واضح أن لديه حالة “ظلم” وأثارت الشكوك حول مسؤولية الناس، وطالما أن البيان لم يذكر اسم أمير توفيق، فسيستمر في العمل داخل المؤسسة”. -الأهلي.

واختتم قائلا “علينا أن نشيد بما يفعله عمر مرموش في الوقت الحالي في الدوري الألماني، ومكانته تنمو بشكل مذهل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق