بالبلدي : انطلاق عروض مسرح المواجهة والتجوال بشمال سيناء ضمن مبادرة «بداية جديدة» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انطلاق عروض مسرح المواجهة والتجوال بشمال سيناء ضمن مبادرة «بداية جديدة»

جانب من فعاليات العرض

ابتسام منصور

نفذت إدارة تنمية الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، عروض مسرح المواجهة والتجوال، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الثقافة، ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وتوجيهات إيهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن هذا النجاح يعكس مدى الحاجة إلى مثل هذه المبادرات الثقافية التي تساهم في تنمية الوعي الفني والثقافي لدى المواطنين، وتعزيز الهوية الوطنية، كما يؤكد على أهمية دور المسرح في الوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة.

وأضاف، أن المشروع يهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف، منها: نشر الثقافة المسرحية في مختلف ربوع الجمهورية، ودعم المواهب الشابة في مجال المسرح، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

df2850a2b8.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق