تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة إشغالات ومخالفات في حملات مكبرة بمدينتي العاشر والسادات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال المهندس علاء عبدالله، رئيس هيئة تطوير مدينة رمضان، إن الحملة انطلقت بالتعاون مع شرطة الإنشاءات بحضور اللواء حاتم تركي مدير الإدارة العامة لشرطة الإنشاءات ومكافحة الجريمة. وأشار إلى أن الحملة ركزت على “الحى الرابع والحى الثامن” والطرق الرئيسية بالمدينة أدت إلى تنفيذ 129 قرارا بإزالة وإغلاق وري 30 حيا بالمنطقة الرابعة، وجميع الأماكن التي أقيمت فيها يعيش. كما تمت إزالة الفجوات في الحيين والطرق السريعة والشوارع.

وقال تم أيضًا إزالة أثمان الزراعة المخالفة والخيام أمام المستوطنات والمستوطنات غير الشرعية، وتنفيذ 113 قرارًا بإزالة وإغلاق وري مناطق الأحياء (59 – 60 – 61) بالحي الثامن، و150 قرارًا بإزالة وإغلاق وري مناطق الأحياء (59 – 60 – 61) بالحي الثامن إزالة معدات زراعية من حي 30 بالحي الرابع .

وفي سياق متصل، قال المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تطوير مدينة السادات، إن الإدارات المختصة بالجهاز، بالتعاون مع شرطة التعمير، أطلقت حملة أدت إلى تنفيذ القرارات الـ 8 الخاصة بإغلاق الشمع. الأقبية والوحدات المخالفة لشروط العقد والتخصيص، بمناطق مركز خدمات الحى السادس والحي السكني الثاني عشر لمزاولة أنشطة مخالفة لشروط العقد والتخصيص.

وشدد رؤساء مدينة رمضان العشرة ومنظمات مدينة السادات على ضرورة التواجد يوميا في الأماكن المهمة لمواجهة أي مخالفة والتعامل معها بكل حزم للقضاء على أي إشارات مفاجئة بالمدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق