وليد سليمان: تربيت على عشق الأهلي.. وجوزيه أخبرني أنني لا أملك أي رصيد داخل النادي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نجم النادي الأهلي السابق وليد سليمان، عن كواليس انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء، أبرز التحديات في مسيرته الكروية، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان الحاوي وليد سليمان.

تصريحات وليد سليمان عبر قناة الأهلي

قال وليد سليمان مع الإعلامي أحمد شوبير: “تشأت في أسرة تعشق النادي الأهلي، وكنت أتمنى التواجد داخل النادي منذ الصغر، ولكن لم يحالفني التوفيق للاستمرار داخل قطاع الناشئين بالأهلي”.

وتابع: “بدات مسيرتي في مركز شباب بني مزار بالمنيا، ثم انتقلت إلى الجونة، وكنت قريب من الانضمام إلى الإسماعيلي، ولكن لم تتم الصفقة بشكل رسمي”.

وواصل: “انتقلت بعد ذلك إلى فريق بتروجيت، تحت قيادة كابتن مختار مختار، وهو صاحب فضل كبير خلال مسيرتي، ثم كان الانضمام إلى نادي إنبي”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
وليد سليمان

وأكمل: “حارب كثيرا للانضمام إلى الأهلي، وحصلت على وعد أكثر من مرة من مسئولي إنبي، بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وامتنعت عن الأكل والشرب بسبب رفض إدارة إنبي، ولكن في الأخير تمت الصفقة وانتقلت إلى النادي الأهلي”.

وأضاف: “عاصرت ثلاث أجيال داخل النادي الأهلي، وتعلمت الكثير من الجيل الذهبي، وعلاقتي بمحمد أبو تريكة كانت قبل الانضمام إلى الأهلي، حيث أنه أخبرني أنه يشاهد لقاءات بتروجيت من أجلي”.

وأتم وليد سليمان حديثه: “ذهبت للأهلي وأنا لاعب دولي ونجم كبير، وكنت أشعر بذلك في تعاملي مع اللاعبين، ولكن جوزيه أخبرني في أول جلسة، أنني لا أملك أي رصيد داخل الأهلي، وهو ما جعلني أقاتل داخل صفوف الاحمر، لتقديم المزيد وصناعة تاريخ كبير”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
وليد سليمان عبر قناة الأهلي

قرارات النادي الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:

اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه. 

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق