عمرو العدل يهنئ منتخب كرة اليد على الكراسي المتحركة بالتتويج ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدكتور عمرو العدل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالتهنئة للمنتخب القومي لكرة اليد على الكراسي المتحركة، على فوزه ببطولة كأس العالم-للمرة الأولى في تاريخه- مشيدًا بأداء الفريق خلال مشوار البطولة ونجاحه في تحقيق الفوز على كبرى المنتخبات المشاركة، وتكليل مشواره بالتتويج بكأس البطولة ورفع علم مصر عاليًا.

قال الدكتور عمرو العدل، إن النجاح الذي حققه منتخب كرة اليد على الكراسي المتحركة، يمثل تتويجًا لجهود القيادة السياسية في توفير أوجه الدعم والرعاية في جميع مناحي الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة، وعلى رأسها توسيع مشاركتهم في ممارسة الأنشطة الرياضية، ورعاية المتفوقين والموهوبين منهم لتحقيق نتائج إيجابية في جميع البطولات التي يشاركون فيها.

ووجه "العدل"، الشكر إلى وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، لجهوده في تطوير الرياضة في مصر، وسعيه الدؤوب لدعم كل الاتحادات الرياضية للنهوض بالألعاب الفردية والجماعية، مشيرا إلى الدعم الكبير الذى قدمته وزارة الشباب والرياضة لفريق كرة اليد على الكراسي المتحركة مما ساهم في نجاح في الفوز ببطولة كأس العالم.

وأشاد "العدل"، بجهود الاتحاد المصري  لكرة اليد، برئاسة د.محمد الأمين، للارتقاء باللعبة، مؤكدًا حرص الاتحاد على تقديم كل أوجه الدعم لمنتخب كرة اليد للكراسي المتحركة، في إطار استراتيجية الدولة للاهتمام بذوي الهمم وتمكينهم. كما وجه الشكر إلى الاتحاد المصرى لكرة اليد، برئاسة د.حسن مصطفى، على جهوده للارتقاء باللعبة، ولثقته بقطاع الرياضة بمصر لتنظيم مثل هذا الحدث الرياضي الهام.

وأعرب "العدل"، عن سعادته بحفل ختام البطولة، الذي أكد مدى الإعداد المنضبط والتنظيم الجيد من قبل القائمين على البطولة، مشيدًا بنجاح مصر في الحصول على استضافة بطولتي كأس العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة، وكأس العالم للأندية لكرة اليد للرجال "سوبر جلوب"، مما يعد دليلًا على تطور البنية التحتية الرياضية لتضم منشآت وملاعب على أعلى مستوى قادرة على استضافة كبرى البطولات والفعاليات الرياضية الدولية، مما يساهم بالإيجاب في تطور رياضة كرة اليد في مصر، واكتساب اللاعبين المزيد من الخبرات مما يؤهلهم لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات الكبرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق