أخبار الحوادث اليوم .. إصابة 6 أشخاص في تصادم بسوهاج وضبط 864 قطعة سلاح بحوزة سائق بالجمالية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر أخبار الحوادث اليوم من الأخبار التي يهتم بها جميع المواطنين، وتسعى نشرة أخبار الحوادث إلى تسليط الضوء على الأحداث الطارئة والمهمة التي تؤثر على المجتمع، وتختلف الحوادث من حوادث مرور وقتل وكوارث الطبيعية.

ويعرض موقع الحادثة في أخبار الحوادث اليوم أخر التفاصيل الدقيقة للحوادث التي حدثت اليوم 24 سبتمبر 2024، والأثر الذي تتركه هذه الحوادث على حياة الناس.

آخر أخبار الحوادث .. العثور على جثة شاب بقرية محلة كيل في البحيرة

58ac3644ca.jpg
العثور على جثة شاب بقرية محلة كيل في البحيرة

لقي شاب مصرعه بقرية محلة كيل مركز أبوحمص بمحافظة البحيرة في ظروف غامضة؛ وأفاد بلاغ للجهات المختصة العثور على جثة في شبهة جنائية، لمعرفة المزيد ????اضغط هنا

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. 11 مصابًا في تصادم ميكروباص وجامبو أعلى طريق الإسكندرية الزراعي 

327dc655ea.jpg
11 مصابًا في تصادم ميكروباص وجامبو أعلى طريق الإسكندرية الزراعي 

لقي 11 أشخاص إصابتهم في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة جامبو نقل أعلى طريق  القاهرة الإسكندرية الزراعي؛ أعلى كوبري إيتاي البارود اتجاه الإسكندرية، ولمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنـــا

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. الداخلية: ضبط 864 قطعة سلاح بحوزة سائق بالجمالية

f38e79c73f.jpg
 الداخلية: ضبط 864 قطعة سلاح بحوزة سائق بالجمالية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق بدائرة قسم شرطة الجمالية وبحوزته 864 قطعة سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ???? اضغط هــــنــــا

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. سقوط هاربين من أحكام بالإعدام وعاطل محكوم عليه بـ 118 سنة سجن

db4558ba8a.jpg
سقوط هاربين من أحكام بالإعدام وعاطل محكوم عليه بـ 118 سنة سجن

شن قطاع الأمن العام، حملات مكثفة لضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين بكافة المحافظات، وسقوط هاربين من أحكام بالإعدام وعاطل محكوم عليه بـ 118 سنة سجن، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن  ضبط عاطل، والمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بسوهاج

f993cdc010.jpg
إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بسوهاج

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي الشرقي بمحافظة سوهاج، ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وقع حادث تصادم ووجود مصابين بالطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، لمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنــا.

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. تفاصيل حريق داخل معهد الأورام في سوهاج 

f590742fe3.jpg
تفاصيل حريق داخل معهد الأورام في سوهاج 

تباشر النيابة العامة التحقيقات في حريق نشب داخل معهد الأورام بسوهاج ، وطلبت النيابة التحريات البحث الجنائي حول ملابسات وظروف الواقعة وسؤال بعض العاملين.
تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء صبري عزب، مدير امن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بسكن تمريض خاص بمعهد الأورام، ولمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

آخر أخبار الحوادث .. سقوط 14 لصاً لارتكاب جرائم سرقات متنوعة في القاهرة

4cf297f1c7.jpg
سقوط 14 لصاً لارتكاب جرائم سرقات متنوعة في القاهرة

 تلقى مدير أمن  القاهرة اخطاراً يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل له معلومات جنائية  بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل العقارات تحت الإنشاء بأسلوب "السحب والقص" ، وبحوزته كمية من الأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر – سخان غاز – عداد مياه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب 8 وقائع سرقة بذات الأسلوب ، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، لمعرفة المزيد ???? اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

ألقت آخر أخبار الحوادث، الضوء على الأحداث الهامة التي حدثت في محافظات مصر اليوم وتأثيرها على المجتمع، حتى تنشر الوعي والتأهب في مواجهة مثل الحوادث في مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق