والد فهد المولد يكشف عن آخر التطورات لحالة اللاعب الصحية بعد مضي شهر على الحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر والد لاعب منتخب الشباب السعودي، فهد المولد، في فيديو قصير، ليطمئن الجمهور على صحة ابنه. وكشف في هذا الفيديو عن آخر التطورات الصحية بعد حوالي شهر من سقوطه الثاني. أرضية شركته في الإمارات، وطلب من الحضور الدعاء لابنه بالشفاء العاجل.

والد فهد المولد

وبعد سقوط فهد من شرفة منزله في دبي يوم الخميس الماضي 12 سبتمبر، أدى هذا الحادث إلى إصابته بكسور في جمجمته وأجزاء كثيرة من جسده، مما أدى إلى دخول فهد في غيبوبة، وتم نقله لاحقا إلى أحد مستشفيات السعودية. الجزيرة العربية. العربية، في الرياض.

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقا لوجود شبهة جنائية في الواقعة، وبعد مرور أكثر من شهر، ظهر والدها في فيديو قصير يوم الاثنين 14 أكتوبر ليؤكد أن حالة نجله تتحسن. كما طلب من الجميع الدعاء له وأكد أنه سيكون بخير إن شاء الله.

كما أكد أنه تم نزع جميع أجهزة التنفس الصناعي عنه وهو حاليا يتنفس بشكل طبيعي لكنه لا يزال في غيبوبة وكل محبيه ينتظرون تحسنه التام.

الأمير السعودي النائم

أطلق العديد من مواطني المملكة العربية السعودية على المولد لقب الأمير السعودي النائم، وذلك بعد الحادث الأليم الذي تعرض له والذي أدخله في غيبوبة طويلة لم يعرف الأطباء متى سيستيقظ منها. جميع معجبيه ينتظرون. تعرف على الأسباب الحقيقية لهذا الحادث، كما تتوقع تحسن حالته الصحية خلال الفترة المقبلة.

ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من العثور على الأسباب التي أدت إلى هذا الحادث، ولا المدة التي ظل فيها اللاعب على الأرض حتى اكتشاف الحادث. بالإضافة إلى ذلك، انتشرت تقارير عديدة تشير إلى وجود عدد من الأشخاص. أسماء متورطة في هذا الحادث، ولكن لم يتم التأكد من ذلك. ولم يتم توجيه أي اتهامات رسمية حتى الآن من قبل شرطة دبي، التي قامت بتفريغ كافة الكاميرات المحيطة بالمنزل، واستدعاء كل من كان مع فهد قبل الحادث، مع أسماء المتورطين في هذه الحادثة. وسيبقى الأمر غير واضح حتى يستعيد اللاعب وعيه وتكشف الحقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق