رمضان 2025 .. نبيل عيسي أمام ريهام حجاج في "كنترول" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان نبيل عيسى تصوير أجدد أعماله الدرامية "كونترول"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.


ويشارك نبيل عيسى في بطولة المسلسل مع النجمة ريهام حجاج، والعمل من تأليف أيمن سلامة، والمخرج أحمد صالح، وينشغل حاليا في تصوير أولى مشاهده على أن يدخل به في منافسات الدراما الرمضانية للعام المقبل.


ويغير نبيل عيسى جلده الفني خلال بطولة المسلسل المنتظر الذي يظهر خلاله بشخصية غير معتادة عن أعماله السابقة، كما يخوض خلاله مغامرة الدراما الرمضانية القصيرة نسبيا عبر 15 حلقة لأول مرة.

 

ويعيش نبيل عيسى حاليا انتعاشة فنية في مشواره الدرامي بانشغاله في التحضير والانتهاء من تصوير ثلاثة أعمال فنية مختلفة، من بينها مسلسلين وفيلم سينمائي.


ويعود نبيل عيسى لعالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير الذي لاقى آخر مسلسلاته "ماتيجي نشوف"، الذي جمع في بطولته بينه ولين هنا شيحة وطارق صبري، كما يعيده لساحة المسلسلات القصيرة بعد تصدره تريند السوشيال ميديا عقب شخصيته المميزة في مسلسل الغرفة 207، بصحبة محمد فراج وريهام عبد الغفور.

نبيل عيسي في مسلسل الغرفة 207

وفي وقت سابق، أكد الفنان نبيل عيسى أنه لم يكن يتحدث الإيطالية ولم يتعلمها في حياته قبل مشاركته في مسلسل "الغرفة 207"، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج "عيش صباحك" المذاع عبر محطة "نجوم FM".

قال نبيل عيسى: “عندما عرض عليّ الدور في مسلسل (الغرفة 207)، اتخضيت، كانت شخصية ضابط إيطالي، ولم أتوقع أن الحوار كله بالإيطالية، ولم تكن هناك جملة عربية واحدة، وأنا لا أتحدثها”.

وتابع، “أخذت دورة لغة إيطالية كاملة حتى أتمكن من إتقان اللهجة، واستغرق تصوير مشاهدي في المسلسل 4 أيام، بينما قضيت شهرين في دراسة اللغة الإيطالية”.

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص، الذي حقق الكثير من النجاح أثناء عرضه.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق