ما هي حقيقة تعليق الدراسة في سلطنة عمان لمدة أسبوع؟ وزارة التربية والتعليم توضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار كثيرة بخصوص تعليق الدراسة في سلطنة عمان لمدة أسبوع كامل، ويتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تعليق الدراسة في سلطنة عمان، قالت اللجنة الوطنية للمديرية بيان حالات الطوارئ في سلطنة عمان حقيقة الأخبار المتداولة، وأكد تعليق الدراسة في بعض محافظات عمان، بسبب سوء الأحوال الجوية وغزارة الأمطار، وفي السطور التالية سنوافيكم بكافة التفاصيل. .

حقيقة تعليق الدراسة في سلطنة عمان

وأضاف أن تعليق الدراسة يتعلق بأغلبية محافظات السلطنة منها جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومسقط والوسطى وجنوب الباطنة وشمال الباطنة والمناطق الجبلية في سلطنة عمان. محافظات الداخلية والبريمي والظاهرة.

حالة الطقس في سلطنة عمان اليوم

تسود حالة من الطقس المضطرب وسوء الأحوال الجوية في سلطنة عمان، وأكدت هيئة الطيران المدني أنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية الغزيرة على جميع محافظات جنوب الباطنة وجنوب الشرقية وشمال الباطنة ومسقط والداخلية. والمناطق الجبلية بمحافظتي الظاهرة والبريمي بالإضافة إلى العديد من مناطق سلطنة عمان.

وأضاف أن كمية الأمطار في هذه المناطق تتراوح بين 20 ملم إلى 50 ملم، ويصاحب هذه الأمطار رياح نشطة وقوية. كما حذرت السلطات جميع مواطني سلطنة عمان من هذا الطقس السيئ وأعلنت عن سلسلة من الرياح القوية. التدابير الاحترازية التي يجب اتخاذها لتجنب بداية سوء الاحوال الجوية. لا مشكلة. وأضافت الهيئة أن أمطارا متفرقة تهطل على محافظة ظفار وكمية الأمطار 10 و30 ملم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق