شاهد.. هاتريك ميسى مع الأرجنتين فى مرمى بوليفيا بتصفيات كأس العالم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس العالم.. حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كاسحًا على نظيره البوليفي، بسداسية نظيفة، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية.

المباراة جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية والتي يتصدرها المنتخب الأرجنتيني، على ملعب المونيمونتال بمدينة بيونيس آيرس الأرجنتينية.

في الدقيقة 19 افتتح ميسي التسجيل بعد خطأ دفاعي مع ضغط لاوتارو مارتينيز، ليسجل الهدف الأول بالقدم اليسرى في شباك الضيوف.

قبل نهاية الشوط الأول، استلم ميسي تمريرة ألفاريز وانفرد بالمرمى، ولكنه أظهر انكار ذات رائع في تمرير الكرة لـ لاوتارو مارتينيز ليسجل مهاجم إنتر أمام الشباك الخالية في الدقيقة 43.

وفي الوقت بدل الضائع، سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث لصالح المنتخب الأرجنتيني بعد خطأ دفاعى للمنتخب البوليفي، بصناعة ليونيل ميسي.

شوط أول انتهى بتسجيل ميسي هدف وصناعته هدفين، ليبدأ الشوط الثاني، ويواصل أسطورة التانجو نثر خيوط سحره في الملعب.

في الدقيقة 70، مرر باريديس الكرة لـ مولينا الذي لمسها في اتجاه ألمادا، ومن لمسة واحدة سجل الهدف الرابع في شباك بوليفيا.

والدقيقة 83، يستلم ميسي الكرة وينطلق ويراوغ الدفاع، ويسدد بالقدم اليمنى ليسجل هدفه الثاني، والخامس لمنتخب بلاده.

وبعد 3 دقائق تبادل رائع للكرة مع جوليان ألفاريز، يمر ميسي ويسدد بالقدم اليسرى، ليسجل الهاتريك  فىشباك نظيره البوليفي.

كأس العالم.. بهذه النتيجة رفعت رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما بوليفيا فقد توقف رصيدها عند 12 نقطة في المركز السابع.

ميسي يكشف موقفه من المشاركة في كأس العالم.. وموعد اعتزاله

كأس العالم.. وفى سياق متصل علّق ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، على إمكانية مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، وأوضح أنه يشعر كأنه طفل عندما يلعب لمنتخب الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه لم يحدد موعدًا نهائيًا لتعليق حذائه.

وقاد ميسي (37 عامًا) منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز كبير على نظيره بوليفيا بنتيجة 6-0، صباح اليوم الأربعاء، إذ أحرز ثلاثة أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين ليواصل "راقصو التانجو" التربع على قمة مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 22 نقطة.

كأس العالم.. وقال "ميسي" في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "من الرائع جدًا أن آتي إلى الأرجنتين لأشعر بحب الجماهير، لقد تأثرت بالطريقة التي يهتفون بها باسمي، نحن جميعًا نستمتع بالتواصل مع الجماهير ونحب اللعب في الأرجنتين أيضًا".

وأضاف ميسي: "أنا سعيد بالفوز، وآمل أن أحقق أهدافي في إنهاء العام بشكل جيد مع النادي ثم الاستمتاع يومًا بعد يوم وخطوة بخطوة".

كأس العالم.. وعن إمكانية المشاركة في كأس العالم 2026 وموعد اعتزاله، واصل ميسي: "لم أحدد وقت أو موعدًا نهائيًا، أريد فقط الاستمتاع بكل شيء أنا متحمس أكثر من أي وقت مضى للوجود هنا والشعور بحب الناس".

واختتم ميسي: "على الرغم من عمري، عندما أكون هنا أبدو كطفل لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق، طالما أشعر أنني بحالة جيدة وأستطيع الاستمرار في الأداء كما أفعل الآن، أعتزم أن أستمر في الاستمتاع".
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق