تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026: منتخب إيران ينتصر على قطر (1/4) ومنتخب الأردن يكتسح عمان برباعية نظيفة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق منتخب الأردن فوزاً عريضا على عمان برباعية نظيفة، بينما فاز منتخب إيران على قطر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة منتخب الأردن وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الرابعة بفوز منتخب الأردن بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة من طريق واحد، وبدأ يزن النعيمات بالتسجيل لمنتخب الأردن في الدقيقة 26 بطريقة رائعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني سجل علي علوان الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ثم سجل يزن النعيمات من جديد الهدف الثالث في الدقيقة 54.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 87 وسجل وقتها علي علوان الهدف الثاني له والرابع في المباراة، وانتهت مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز الأردن برباعية نظيفة، ووصل منتخب الأردن للنقطة السابعة في المركز الثاني، واستمر منتخب عمان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

bf9966c66c.jpg
مباراة الأردن وعمان

نتيجة مباراة منتخب قطر وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة قطر وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى بفوز إيران بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بداية مباراة قطر وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كانت قوية من جانب القطريين وسجل المعز علي الهدف الأول في الدقيقة 17 بطريقة رائعة، وعاد منتخب إيران وسجل التعادل في الدقيقة 42 عن طريق سردار آزمون.

وفي بداية الشوط الثاني من مباراة قطر وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 سجل سردار آزمون الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 48 ثم سجل محمد موهيبي الهدف الثالث في الدقيقة 65.

500933aabd.jpg
مباراة قطر وإيران

واختتم محمد موهيبي النتيجة بالهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 90، وانتهت مباراة بفوز إيران بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ووصل منتخب إيران للنقطة العاشرة في الصدارة، ومنتخب قطر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق