وزير النقل: إيقاف 4 قيادات في السكة الحديد عن العمل بعد حادث قطار المنيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفر اجتماع الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع قيادات السكة الحديد اليوم، عن إيقاف 4 قيادات عن العمل وتحويلهم للتحقيق، وذلك على خلفية حادث قطار المنيا الذي وقع أمس.

وزير النقل: إيقاف 4 قيادات في السكة الحديد عن العمل بعد حادث قطار المنيا

ووفقاً لمصادر بالسكة الحديد، تم إيقاف كل من رئيس الإدارة المركزية لشئون المنطقة الوسطى بأسيوط السابق والحالي، ومدير عام المنطقة الوسطى بأسيوط، والمشرف على قطاع نقل البضائع، ويأتي ذلك بعد حادث تصادم جرارين بسكة حديد بقطار رقم 1087 للنوم بمنطقة ماقوسة بمحافظة المنيا.

وأكد الوزير في بيان له أنه سيتم إحالة المتسببين في الحادث، بما في ذلك السائقين وملاحظي الأبراج ومهندسي التشغيل ورئيس المنطقة، إلى النيابة العامة للتحقيق. وأوضح أن العقوبات ستتسم بالشدة، لضمان الردع العام ولتكون عبرة لكل من يهمل أو يتقاعس عن أداء واجبه.
 

اقرأ أيضا

كما أشار الوزير إلى أن وزارة النقل ستتخذ إجراءات قانونية وتأديبية صارمة تجاه العناصر المهملة، مشدداً على عدم التهاون مع أي متسبب في الحوادث التي تعرض حياة المواطنين للخطر. وأكد على أهمية تطوير منظومة السكك الحديدية لضمان سلامة المعدات والمواطنين.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق