قمة الجولة الرابعة.. موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة ألمانيا وهولندا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.. تتصدر تلك الجملة مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبحث عدد كبير من عشاق الماكينات الألمانية والطواحين الهولندية في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة ألمانيا وهولندا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا 

يدخل منتخب ألمانيا مباراة الغد أمام الكواحين الهولندية وعينه صوب الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب المجموعة بدوري الأمم الأوروبية.

ويعول المدير الفني المخضرم للمنتخب الألماني على عدد كبير من النجوم البارزين في كتيبة الماكينات ومنهم مولر وجمال موسيالا وغيرهم من النجوم البارزين من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث والفوز على هولندا.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من  3 مباريات.

على الجانب الآخر، يبحث منتخب هولندا في الفوز على منتخب ألمانيا وخطف صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من المنتخب الألماني.

ويعول المدير الفني الطواحين الهولندية على عدد كبير من النجوم أبرزهم فإن دايك قلب دفاع فريق ليفربول الإنجليزي من أجل خطف الثلاث نقاط.

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني برصيد 5 نقاط من 3 مباريات في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

8d99ad45cc.jpg
موعد مباراة ألمانيا وهولندا 

موعد مباراة ألمانيا وهولندا 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين ألمانيا وهولندا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين ألمانيا وهولندا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء غدا الإثنين 14 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 9:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

ab320d5608.jpg
موعد مباراة ألمانيا وهولندا 

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويمكنكم مشاهدة مبارة ألمانيا وهولندا في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

bef40c4d36.jpg
موعد مباراة ألمانيا وهولندا 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق