بالبلدي : سبورت: لابورتا يخطط لصفقة مدوية من الدوري الإنجليزي قبل نهاية مشواره مع برشلونة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يفكر في صفقة مرموقة رفيعة المستوى، قبل نهاية فترة ولايته الحالية في الفريق الإسباني.

كان لابورتا قد تولى منصب رئيس نادي برشلونة، للمرة الثانية، في عام 2021.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنه ليس سرًا أن خوان لابورتا يحلم بإبرام صفقة رفيعة المستوى ومرموقة، قبل نهاية فترة ولايته الحالية.

وأوضحت أنه من المعروف كذلك أن الاسم الذي يغريه أكثر هو نجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند.

وأشارت إلى إنه بالرغم من الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعاني منه برشلونة منذ عدة سنوات، فإن لابورتا يحلم ويفكر في استراتيجية للتعاقد مع هالاند عام 2025 أو 2026.

وأفادت أن كل شيء بدأ في مارس 2021، عندما ذهب والد هالاند ووكيل أعماله آنذاك مينو رايولا في جولة للعثور على الوجهة المثالية للنرويجي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن تشخيص حالة لامين يامال.. وموقفه من مباراتي بايرن ميونخ وريال مدريد

وبعد سنوات قليلة، وبعد تطور هالاند وبزوغه كمرجع هجومي لأحد أفضل الفرق في العالم، مانشستر سيتي، وبعد أكثر من لقاء بين الإدارة الرياضية لـ برشلونة والوكيلة الحالية للاعب، بيمينتا، فإن لابورتا ليس لديه نفس الرغبة فحسب، بل مستعد ومقتنع بالذهاب بكل شيء وحتى النهاية، بكل قوته من أجل حسم تلك الصفقة الذهبية.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يريد إجراء حدثين ضخمين، من الناحية الإعلامية خاصة، الأول إعادة فتح ملعب "كامب نو"، في حين أن الثاني هو التعاقد مع هالاند، سواء في 2025 أو 2026.

ويتمتع لابورتا بعلاقة مرنة للغاية مع وكيلة هالاند، وهناك ثقة كبيرة بين الطرفين، وهو ما يُعد ميزة بالنسبة لـ برشلونة.

كذلك هناك الرحيل المحتمل للمدرب بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي، وإمكانية فرض عقوبات قاسية على النادي بسبب المخالفات المالية المزعومة.

وتحتفظ إدارة برشلونة بخيار نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو، ولكن هالاند هو رغبة لابورتا الكبيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق