لجماهير التالتة شمال.. موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري.. تتصدر تلك الجملة مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث يبحث عدد كبير من جماهير التالتة شمال عن معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري 2024.

ويوفر موقع مصر تايمز لكل جماهير الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مبارة  الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري.

f25e6da536.jpg
موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، استعدادًا ‏لخوض الفريق بطولة السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات خلال شهر أكتوبر الجاري.

وعقد المارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية الخاصة بالفريق والتي تساعده في مباريات السوبر المصري، والوقوف على نقاط القوة والضعف للنادي وللفرق لمنافسة.

ووضع مارسيل كولر برنامج خاص للفريق خلال الفترة المقبلة وذلك استعدادًا لبطولة السوبر المصري، وأيضاً من أجل تفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة السوبر الأفريقي والتي كلفته خسارة اللقب أمام الغريب التقليدي نادي الزمالك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية خلال الأيام المقبلة استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام في الإمارات، ومن المقرر أن ينطلق يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

وكان لاعبي النادي الأهلي قد حصل على راحة أمس عقب المباراة الودية أمام حرس الحدود التي أقيمت ‏يوم الجمعة الماضي على ستاد مختار التتش ضمن تحضيرات الفريق للسوبر المصري.

e640b9be0e.jpg
موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس السوبر المصري 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في إطار منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في دور نصف النهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 8:05 مساءاً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية، علي ستاد محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

7903ef1e25.jpg
موعد مباراة الأهلي القادمة 

اقرأ المزيد 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق