أتوبيس الجلالة اليوم .. آخر تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث العين السخنة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن الوضع الصحي لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع في العين السخنة.

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة

خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أكد عبدالغفار أن "الوضع الصحي للمصابين غير مستقر"، مشيراً إلى أن الطواقم الطبية تتعامل بشكل فعال مع الحالات المصابة. وأوضح أن نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان يتابعان الرعاية الصحية لكل المصابين عن كثب.

اقرأ أيضا

وأضاف أن الوزير كلف نائبه، الدكتور محمد الطيب، بالتوجه إلى الموقع لمتابعة التطورات. وأشار إلى أن هناك إصابات مهددة للحياة، بالإضافة إلى حالات مستقرة، مؤكداً أن الوضع الصحي للمصابين يحتاج إلى مزيد من الوقت للتقييم.

وذكر عبدالغفار أن بعض الحالات تخضع لعمليات جراحية بينما تُعالج أخرى في العناية المركزة. وأكد أن الطواقم الطبية بمجمع السويس الطبي تعمل على تقديم الرعاية اللازمة، معتبراً أنه من المبكر الحكم على استقرار الحالات في الوقت الحالي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق