بالبلدي: – محافظ الدقهلية يقوم بجوله مفاجئة علي عدد من المخابز البلديه بمدينة المنصوره وطلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين. - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدقهلية ايمان الميهى وأيمن العماوى

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الإثنين بجوله مفاجئة علي عدد من المخابز البلديه بمدينة المنصوره وطلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه ، ووجه لرئيس مباحث التموين بتحرير محاضر نقص أوزان لعدد من المخابز لتلاعبهم في وزن الرغيف
.
أمر ” مرزوق ” بشن حمله مكبره علي جميع المخابز بالمراكز والمدن والاحياء بمشاركة التموين ومباحث التموين ونواب رؤساء المراكز والمدن ، حيث كلف وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق الكامل فيما وتشكيل لجان للمرور علي كافة المخابز في جميع المراكز في نفس التوقيت .

أشار ” المحافظ ” الي أن الهدف من الحمله هو التأكد من التزام أصحاب المخابز بالمواصفات الفنيه لرغيف الخبز المقدم للمواطنين من حيث وزن الرغيف وجودته وعدم صرفه الا للمستحقين أصحاب البطاقات التموينية.

أمر ” مرزوق ” باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين الذين يتلاعبون بوزن رغيف الخبز ويقومون ببيعه لغير مستحقيه بأسعار حره .
وشدد ” المحافظ ” علي أن الحد الأقصي للصرف بطاقتين للمواطن الواحد والأولوية للبطاقة الواحدة حتي لا يحدث تكدس أمام المخابز و يتم الصرف للجميع .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق