شركة تمكين للموارد البشرية تعلن عن خطتها لإدراج 30% من أسهمها في السوق الرئيسية لتداول السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شركة تمكين للموارد البشرية هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم حلولاً مبتكرة للموارد البشرية. وأعلنت الشركة عن طرحها للاكتتاب العام لإدراج أسهمها في سوق الأسهم السعودية. وافقت هيئة السوق المالية على طلب الشركة. تسجيل أسهمها للاكتتاب العام في 1 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 4 سبتمبر 2024م.

شركة تمكين للموارد البشرية

وافقت هيئة السوق المالية على قرار تمكين بطرح أسهمها للاكتتاب العام، حيث قامت الشركة بطرح 7,950,000 سهم عادي تمثل 30% من إجمالي عدد الأسهم في رأس مال الشركة المصدر.

سيتم تحديد السعر النهائي للسهم بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر للقطاع المؤسسي. كما حصلت الشركة على الموافقة المبدئية من السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 24 ذو الحجة 1445هـ، الموافق للسعر النهائي للسهم. 30 يونيو 2024، والذي يسمح للشركة بإدراج أسهمها في السوق الرئيسية بمجرد استيفاء الشروط المطلوبة.

نبذة مختصرة عن شركة تمكين

تعتبر تمكين من الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التوظيف، حيث تقدم خدمات متنوعة تلبي احتياجات الشركات والأفراد في جميع أنحاء المملكة، وتوفر الموظفين المناسبين حسب طلب كل عميل.

تأسست الشركة عام 2018 وأصبحت في وقت قصير واحدة من أفضل الشركات الكبيرة في قطاع القوى العاملة، حيث وصلت حصتها في سوق حلول القوى العاملة في المملكة العربية السعودية إلى 4%، مما يجعلها واحدة من أكبر خمس شركات توريد العمالة. الحلول في المملكة

تعمل الشركة من خلال شبكة واسعة مكونة من 17 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء المملكة ولديها مجموعة متنوعة من الموظفين يصل عددهم إلى أكثر من 14000 عامل من جنسيات مختلفة لضمان تغطية واسعة وتلبية كافة متطلبات العملاء. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق