سباق بين اللاعبين للفوز بثقة ميكالى والتدريب على فترتين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط أجواء إيجابية  من حيث النظام والجرعات التدريبية الفنية العالية يواصل منتخب الشباب مواليد 2005 معسكره المكثف تحت قيادة البروفيسور البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون : ريكاردو المدرب العام وعلاء عبده مساعد المدرب وموسيس مدرب الحراس وليونياردو مخطط الأحمال وجواو  بيدرو محلل الأداء وخالد سرحان  مدرب الحراس .

ويتدرب المنتخب على فترتين صباحا ومساء وسط توجيهات مستمرة من ميكالى ومعاونيه بحثا عن اختيار افضل اللاعبين لبناء جيل قوي يكون على قدر التحديات التى تنتظره بداية من التصفيات الإفريقية المقرر إقامتها اعتبارا من 8 نوفمبر المقبل وهى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ويشهد المعسكر سباق قوى بين اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين للفوز بثقة ميكالى للانضمام إلى التشكيل الاساسي .

منتخب 2005

 

وقع البرازيلي روجيريو ميكالي، عقود تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2005"، بعد الجلسة التي جمعته اليوم الأحد، مع مسئولي اتحاد الكرة، وشهدت الجلسة التي عقدت اليوم بين مجلس إدارة اتحاد الكرة وروجيرو ميكالي، الاتفاق على تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

وحقق ميكالي إنجازا تاريخيا مع المنتخب الأوليمبي المصري، بقيادته للتأهل إلى نصف النهائي في أوليمبياد باريس 2024، مما دفع الاتحاد المصري للتعاقد معه لقيادة جيل جديد، استعدادا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين ميكالي ومسئولي اتحاد الكرة، من أجل الاستقرار على جهازه المعاون الذي سيتواجد معه في المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

وقد كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي لتولي مسؤولية تدريب منتخب الشباب مواليد 2005، سيقود ميكالي الفريق لمدة أربع سنوات مقبلة، وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية من وزارة الشباب والرياضة.

 

يأتي هذا التعاقد كجزء من خطة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد منتخب أولمبي، قادر على المنافسة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وذلك بهدف تحقيق تطلعات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

 

مصر تتصدر المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا

 

وحل منتخب مصر ضيفًا على بتسوانا في لقاء كان يسعى من خلاله لتأكيد تفوقه وتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وقد نجح الفريق المصري في تحقيق فوز كبير برباعية نظيفة، ليحصد النقاط الثلاث ويرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات كاب فيردي وموريتانيا إلى جانب بوتسوانا.

 

وبفضل هذا الانتصار العريض، واصل الفراعنة مسيرتهم الناجحة في التصفيات، وسط أداء جماعي مميز ومستوى فني مرتفع، حيث سيطر المنتخب المصري على مجريات المباراة من البداية وحتى النهاية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق