موعد امتحانات نصف العام الدراسي 2025 للمرحلة الابتدائية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات نصف العام 2025 للمرحلة الابتدائية، وذلك لتمكينهم من مراجعة المواد الدراسية بشكل جيد دون قلق أو توتر، وبالتالي الحصول على درجات مرتفعة.

موعد امتحانات نصف العام 2025

من المقرر أن تبدأ امتحانات نصف العام 2025 لطلاب الشهادة الابتدائية يوم 11 يناير المقبل، وفقًا للخريطة الزمنية المعلنة من قبل محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وفي سياق متصل، استقبل وزير التربية والتعليم الطالب علي حمادة محمود، الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة ذات النطاقين بصفط اللبن بمحافظة الجيزة، الذي تم تداول فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يبيع بعض المنتجات داخل إحدى محطات المترو بعد انتهاء اليوم الدراسي، تقديرًا لمحاولته مساعدة أسرته.

وأشاد الوزير باجتهاد الطالب في المدرسة ومحاولته مساعدة أسرته، خاصة شقيقه الأصغر الذي يتلقى علاجًا بمستشفى سرطان الأطفال 57357.

كما وجه الوزير بإعفاء الطالب من المصروفات الدراسية حتى إتمامه مرحلة التعليم قبل الجامعي، بالإضافة إلى توجيه مديرية التعليم بالجيزة بمتابعته دراسيًا داخل المدرسة وتقديم جميع أوجه الدعم اللازمة له.

وتم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لإجراء بحث اجتماعي للأسرة لتقديم كل أوجه الدعم الممكنة لهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق