طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الأجهزة الأمنية في القاهرة بوحدة مباحث قسم الزاوية الحمراء، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيل الفنان طارق ريحان من ديوان القسم بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله؛ بعد تقدمه بمعارضة على أحكام صادرة ضده.

ومن المقرر أن تفحص الأجهزة الأمنية في القاهرة الصحيفة الجنائية الخاصة بالفنان طارق ريحان لبيان ما إذا كان مطلوبا على ذمة قضايا أخرى من عدمه، وفي الحالة الثانية سيتم إخلاء سبيله من ديوان القسم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على الفنان طارق ريحان وتم ترحيله إلى قسم الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، ثم تقدم بمعارضة على الحكم الصادر ضده أمام النيابة.

توصلت تحريات مباحث أكتوبر لموقع الفنان، وأثناء القبض عليه أصيب الفنان بحالة من الفزع واستمر في الصراخ وهدد بالانتحار من الطابق الثالث محل سكنه، إلا أن قوات تنفيذ الأحكام تمكنت من السيطرة عليه وتم ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة بدائرة قسم الزاوية الحمراء لتنفيذ الأحكام.

وتلقت النيابة العامة في وقت سابق بلاغًا من مواطن ضد الفنان طارق ريحان يتهمه فيه بالنصب والاحتيال عليه بمبلغ مالي يتجاوز 600 ألف جنيه وصدر ضده حكما.

ووفقًا للبلاغ، فقد أوهم المتهم الضحية بأنه مسؤول كبير بوزارة الثقافة ولديه علاقات مع شخصيات هامة وذات نفوذ، وأنه قادر على مساعدته في تخليص نزاعات قضائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق