إيهاب الكومي انتهت الأزمة مع الشركة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن أزمة الشركة السويسرية المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا في الكويت انتهت، وأغلق الملف تماما.

وأوضح أنه من الشائع أن تكون هناك لجان تدقيق تقوم بة وثائق المنظمات الرياضية، وأن هذه الأنظمة طبيعية لا تثير الشكوك. كما أكد أن المنتخب المصري ليس مهددا بأي مشاكل تؤثر على المشاركة في المباريات الدولية.

تنظيم بطولة الأمم الأفريقية للكرة الطائرة

وفي معرض حديثه عن تنظيم بطولة أمم أفريقيا الرياضية لخفر السواحل، أشاد الكومي بالتعاون مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري لتنظيم البطولة بالغردقة، وأشار إلى تعزيز الجهود التسويقية التي تنافس القنوات الفضائية. .

وتطرق الكومي إلى كأس مصر بالتعاون مع الإمارات، وأعرب عن أمله في أن تخرج المنافسة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية. كما وجه الشكر لفريق الأهلي على دعمهم للمسؤولين المصريين في إدارة المباراة، مؤكدا ثقته في قدرة الحكام المصريين.

إنه يفكر في الركض، لكنه لم يقرر بعد

وفيما يتعلق بانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أشار الكومي إلى أنه لا يزال يفكر في الترشح، لكنه لم يتخذ القرار بعد. كما أعرب عن تمنياته لهاني أبو ريدة بالتوفيق في جهوده الانتخابية نظرا لعلاقاته القوية مع المنظمات الدولية لكرة القدم.

وعن تأخر قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز، أوضح الكومي أن اللجنة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي تدرس الملف بعناية ولم تعط نتائجها.

كما قال إن مجلس إدارة الاتحاد لم يتلق أي قرارات حتى الآن، وسيتم الإعلان عنها فور صدورها.

وأشار أخيراً إلى أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يعمل على تقليل متوسط ​​أعمار اللاعبين في المستقبل، معرباً عن أمله في أن ينجح في قيادة المنتخب والحصول على نتائج جيدة خاصة. في المباريات القادمة ضد موريتانيا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق