إعلامي مصري يفجر مفاجأة بشأن إدانة أمير توفيق بعد إجراء التحقيقات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات أمير توفيق الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، التي أدلى بها بعد تركه منصب مدير التعاقدات، أثارت حالة من الغضب داخل المجموعة.

وجاءت هذه التصريحات على خلفية كشفه عن بعض المعلومات المتعلقة بملف الاتفاقية وإدارة العقود، ما أثار استياء كبيرا داخل القلعة الحمراء.

شبانة أمير توفيق حاول تبرير فشل التعاقدات بإلقاء اللوم على ميزانية الفريق.

وأوضح شبانة في برنامجه “صندوق إلى صندوق”، أن أمير توفيق حاول تبرير فشل التعاقدات بإلقاء اللوم على ميزانية الفريق وظروفه، لافتا إلى أن هناك اتجاه يظهر بشكل متكرر بين أشخاص آخرين يتركون الفرقة، حيث يكشفون أسرار. المتعلقة بالعمل داخلها، وهو أمر غير مقبول.

واستشهد بالسيد عبد الحفيظ الذي رغم رحيله لم يكشف أسرارا تتعلق بالجماعة، مؤكدا أنه مثال للالتزام.

شبانة التحقيق مع أمير توفيق أثبت إدانته

كما قال شبانة إنه تم التحقيق مع أمير توفيق والتأكد من إدانته، وأبلغه بأنه لن يستمر في منصبه كمدير عقود. وأشار إلى أن استقالته كتبت بعناية، تقديرا لعلاقته الطيبة مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وأوضح أن توفيق سيغادر شركة الكرة رسميًا خلال 15 يومًا بعد انعقاد الجمعية العمومية، وأن كل جهوده كانت تهدف إلى تقديم استقالته أمام الجماهير.

شبانة فريق الأهلي لا يستحق أن تنكشف أسراره بهذه الشرح طريقة

وفي سياق متصل، أكد شبانة أن النادي الأهلي لا يستحق أن تنكشف أسراره بهذه الشرح طريقة، وأن أمير توفيق خالف شعار “الأهلي فوق كل شيء” لصالحه، وهو ما جعل المجموعة تظهر وكأنها . إذا لم تتمكن من دعم موقفها باتفاقيات قوية.

وأشار أيضًا إلى أن هاني رمزي سيتولى منصب مدير العقود مؤقتًا للمساعدة في إنهاء الصفقات قبل غلق باب التسجيل، مؤكدًا أن المسؤولية الأساسية تقع على عاتق محمد رمضان لاختيار الأرقام المناسبة للحفاظ على سرية المجموعة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق