واتساب يكشف عن ميزة جديدة تغير شكل الدردشات بالكامل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت منصة المراسلة الفورية واتساب تحديثًا جديدًا يستهدف مستخدمي آيفون، يتيح لهم تلوين واجهة الدردشة بطرق جديدة وأكثر مرونة.

ويتضمن التحديث إضافة حوالي 20 لونًا جديدًا، مما يمنح المستخدمين تجربة محادثة فريدة من نوعها.

التحديث الجديد للواتس اب على الايفون

في التحديث الأخير، مع الإصدار رقم 24.20.71، يمكن لمستخدمي iOS لأجهزة iPhone الوصول إلى مجموعة جديدة من الألوان والخلفيات لإنشاء واجهة محادثة.

وعلى الرغم من أن واتساب لم يقم بتضمين تفاصيل حول الميزات الجديدة في سجل التغيير، إلا أن التحديث بدأ لمساعدة المستخدمين على تخصيص مظهر الدردشات.

تمت إضافة 20 لونًا جديدًا و22 سمة

أضاف تطبيق WhatsApp حوالي 20 لونًا جديدًا و22 سمة تسمح للمستخدمين بتخصيص مظهر الدردشة بما يناسب أذواقهم. ويمكن الوصول إلى هذا القسم من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق، ثم قسم المناقشة.

يمكن للمستخدمين اختيار الخلفيات والألوان التي تتوافق مع الدردشات الفردية أو الجماعية دون التأثير على جميع الدردشات.

تجربة التكيف أحادية اللون

ويتيح التطوير الجديد تجربة تخصيص اللون الواحد، حيث يتم اختيار خلفية تلقائية تتطابق مع لون المحادثة المحددة لضمان التناغم بين المظهر والألوان.

التخصيص مرئي فقط للمستخدمين

من أجل الخصوصية، فإن الألوان والموضوعات التي يختارها المستخدم تكون دائمًا مرئية له فقط، ولن تؤثر على رؤية الرسائل لأشخاص آخرين في المناقشات الفردية أو الجماعية لتناسب رغباته دون إحداث أي تغييرات على الآخرين.

حان الوقت لتقديم التحديثات للمستخدمين

سيتم طرح هذا التحديث تدريجيًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومن المقرر أن يكون متاحًا قريبًا لمستخدمي هواتف أندرويد، مما يوسع نطاق هذه الميزة ليشمل منصات أخرى.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق