نجم الأهلي صفقات الزمالك لم تحقق الإفادة للفريق حتى الآن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسن مصطفى نجم فريق الأهلي السابق، أن فريق الزمالك أتم بعض الصفقات السيئة، خاصة في يناير الماضي، مبينًا أنه من الجيد دائمًا أن يكون لديك لاعبين مميزين في الأهلي والزمالك يمكنهم الصمود. الضغط، وأن نصبح لاعبين دوليين.

حسن مصطفى التعامل مع اللاعبين يجب أن يكون وفق خطط معينة

وقال في برنامج Box to Box الذي تم بثه على فضائية “etc” “التعامل مع اللاعبين يجب أن يكون وفق خطط معينة، هناك لاعبين مثل ناصر منسي كانوا على وشك الرحيل واعتزلوا بعد تسجيل هدف في كأس السوبر الأفريقي”. . هناك لاعب مثل سامسون يمثل كارثة في هذا الفريق”.

حسن مصطفى الدوري المصري يجب أن يكون الأقوى في أفريقيا

ويضيف “الدوري المصري يجب أن يكون الأقوى في أفريقيا، ولدينا أغلى اللاعبين في القاهرة، وأغلى لاعب مثلا في تونس، كان يكسب 600 ألف دولار، ولا يأتي أي لاعب. مثلا”. هناك لاعبو المصري يتقاضون 700 ألف دولار”.

حسن مصطفى لدينا مشكلة عدم المساواة في جدول الدوري المصري

وتابع “نعاني من عدم انتظام في جدول الدوري المصري، ويجب حل هذه المشكلة بشكل أفضل، حيث تم تأجيل جدول المنافسة المتطور للأهلي والزمالك وغيرهما من الفرق بسبب الصراعات الأفريقية، ورغم أن قوائم الفريق تضم 30 لاعباً فيجب منحها لأعضاء تلك الفرق من أجل المشاركة في المباريات.

وأضاف “لو لم يغير مارسيل كوهلر المداورة بين لاعبيه ومنحهم الفرصة في المباريات، لكان من السهل عدم الوصول إلى أي منافسة، لكن المدرب قام بعمل جيد ويثق في جميع لاعبيه، لذلك وتمكن من الفوز بـ 4 بطولات وميدالية برونزية في كأس العالم”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق