الأمير يودع الرسام، مودريتش لـ «إنييستا» منافستنا كانت ممتعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تحية لمنافسه السابق أندريس إنييستا بعد أن أعلن قبل ساعات اعتزاله احتراف كرة القدم في رسالة مؤثرة.

وكتب لوكا مودريتش رسالة عاطفية إلى إنييستا عبر صفحته الرسمية في مدونة التبادل القصيرة “X” “أهنئك على عملك، لقد كان من دواعي سروري التنافس معك في دورك الجديد يا أندريس”.

تهانينا على حياتك المهنية. هناك مكان. مثل مستقبلك الجديد ???? @andresinista8 pic.twitter.com/VLL7WI2mwv

لوكا مودريتش (@lukamodric10) 8 أكتوبر 2024

وكان إنييستا البالغ من العمر 40 عامًا القلب النابض لبرشلونة والمنتخب الإسباني خلال العصر الذهبي لكلا الناديين الذي امتد من أواخر العقد الأول من القرن الماضي إلى أوائل العشرينيات من القرن الماضي.

5 لوحات للفنان “إنييستا”.

1. هدفه ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 ويعتبر هذا الهدف من أشهر الأهداف في تاريخ إنييستا في اللحظات الأخيرة من مباراة الإياب ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج. تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت في مرمى الحارس بيتر تشيك، لتمنح برشلونة تذكرة للمباراة النهائية.

2. هدفه في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا، في الدقيقة 116 من الوقت الإضافي في نهائي كأس العالم، حيث سجل إنييستا الهدف الذهبي الذي منح إسبانيا اللقب الأول في تاريخها. استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في مرمى الحارس الهولندي، مما جعل هذا الهدف من أكثر اللحظات التي لا تنسى في تاريخ كرة القدم الإسبانية.

3. هدفه في مرمى إسبانيول بإسبانيا 2010. في إحدى مباريات “ديربي كتالونيا” ضد إسبانيول، أظهر إنييستا قدرته الفردية بتسجيله هدفا رائعا بعد تبادل تمرير سريع، بينما سدد الكرة بشرح طريقة مبهرة. وسقطت في الزاوية العليا لمرمى الخصم، وأظهرت مهارة كبيرة في التهديف.

4. هدفه في مرمى ريال مدريد الكلاسيكو 2015. في مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، أظهر إنييستا مهاراته الهجومية بتسجيله هدفا رائعا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة قوية. تبادل سلس للكرة مع زملائه، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق هدف الفوز بنتيجة 4-0.

5. هدفه مع فيسيل كوبي في الدوري الياباني 2022. خلال مشواره مع فيسيل كوبي في اليابان، أعطى إنييستا لمحة من سحره بتسجيله هدفا جميلا بعد أن تغلب على الحارس واستلم الكرة ببراعة واجتاز الدفاع بكل سهولة. . قبل أن يضع الكرة في الشباك بشرح طريقة جيدة، مؤكدا أن مهاراته لم تنته رغم تقدمه في السن.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق