الفنانة إيمان رجائي لـ «فكرة فن » أشرف ذكي دائما داعم للشباب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حضرت الفنانة إيمان رجائي، المؤتمر الصحفي لنقابة المهن التمثيلية المصرية في نسختها السابعة، حيث عادت للظهور بعد فترة من الغياب.

وأعربت الفنانة إيمان رجائي، عن سعادتها في تصريحات خاصة عبر موقع “فكرة فن”، معلنة انطلاق الدورة السابعة لمهرجان مصر الرياضي، وأنها ستكون نسخة مختلفة عن حضور الدكتور . أشرف زكي رئيسا للحزب.

ومدير نقابة الممثلين يتعامل مع الجميع ولا يتخلف عن أحد

وأضاف أن المخرج شخص رفيع المستوى ويتعامل بشكل جيد مع الجميع ولا يتأخر عن أحد.

وتابع رجائي أن اللجنة الفنية اختارت 25 عرضا من بين 80 عرضا قدمت للمهرجان، وأنه أشاد بأصدقائه الذين يشاركون في هذه الدورة المتنوعة والمتقدمة.

وأكد أن تكريم الممثل أحمد راتب يعد بادرة طيبة من كافة القائمين على مهرجان نقابة المهن التمثيلية المصرية للمسرح وعلى رأسهم نقيب الممثلين الذي لا يتورع عن تقديم أعماله، وأنه شيء . وهذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة له.

وقال إنه يستعد حالياً لتأليف مسرحية جديدة سيتم عرضها على مسرح البالون

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان رجائي هو مسلسل “مزاد الشعر” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022 مع هالة فاخر وكمال أبو رية وأحمد عبد الله محمود ومجموعة كبيرة من النجوم. . فن وعمل، إخراج ممدوح زكي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق